×
×

فيزا تطلق خدمة دفع إلكتروني مُنافسة لباي بال

تتيح الخدمة للمستخدم تخزين معلومات بطاقاته الائتمانية في مكان واحد

أعلنت شركة “فيزا” المتخصصة بإصدار بطاقات الائتمان عن إطلاقها لخدمة جديدة تتيح لها الدخول في سوق الدفع الإلكتروني لمنافسة الخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى مثل “باي بال” التي تُسهل على المستخدم عملية الشراء من المواقع الإلكترونية.

الخدمة التي تحمل إسم V.me والتي بدأ إطلاقها في أوروبا، تتيح للمستخدمين إدخال تفاصيلهم الشخصية وتفاصيل بطاقاتهم الائتمانية لمرة واحدة فقط، ومن ثم استخدام إسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالخدمة لتنفيذ عمليات الشراء عبر الإنترنت بشكل سريع وسهل دون الحاجة لإدخال بقية التفاصيل لدى كل عملية شراء، ودون أن تصل تفاصيل بطاقة المستخدم إلى التاجر.

ويمكن الوصول إلى محفظة V.me الإلكترونية من خلال جهاز الكمبيوتر أو الحاسب اللوحي والهاتف الذكي، وسيتمكن المستخدمون من إدراج جميع أنواع بطاقات الائتمان القياسية حتى تلك المقدمة من شركات أخرى غير “فيزا”.

وبحسب الشركة ستساهم الخدمة في زيادة ثقة المستهلكين في التسوق عبر الإنترنت وتخفيض نسبة عمليات الشراء غير المكتملة والتي يقوم فيها المستهلك بعدم متابعة عملية الدفع عند الوصول إلى المرحلة الأخيرة وذلك بسبب ما قالت الشركة أنه الإرباك الذي تسببه عمليات الدفع المعقدة المستخدمة في كثير من مواقع الإنترنت.

يُذكر أن الخدمة قد تم إطلاقها اليوم في كل من المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وبولونيا.

 

  • 130818
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE