×
×

“اتصالات” تطلق خدمة الشبكات اللاسلكية المتحركة MiFi لقطاع الأعمال

تعتبر شبكات "ماي فاي" (MiFi) مشابهة لشبكات "واي فاي" (WiFi) وهي مصممة لقطاع الأعمال.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن طرحها خدمة “ماي فاي” (MiFi) لقطاع الأعمال للمرة الأولى في الدولة، وتمكن هذه الخدمة المؤسسات والشركات من امتلاك شبكات لاسلكية متحركة للاتصال بالإنترنت في المواقع النائية وأثناء التحرك والتنقل.

وقالت الشركة إن شبكة “ماي فاي” (MiFi) تعتبر مشابهة لشبكات “واي فاي” (WiFi) وهي مصممة لقطاعات الأعمال وبشكل خاص قطاعات المواصلات والنقل والطيران والضيافة بحيث تؤمن للشركات والمؤسسات المرونة والسهولة في الاتصال من أي موقع فهي توفر اتصالًا عريض النطاق بالإنترنت عبر شبكة الاتصالات المتحركة للجيل الثالث والرابع، ومن خلال جهاز توجيه نقّال يمكن إنشاء شبكة لاسلكية تسمح لعدة أجهزة بالاتصال بالإنترنت في نفس الوقت.

وتقدم “اتصالات” نوعين من الاشتراكات في هذه الخدمة الأول يشمل جهاز التوجيه مع باقة بيانات واحدة بسعات تتراوح بين 1 و 5 و 20 جيجابايت والثاني يشمل جهاز التوجيه مع باقات بيانات مشتركة بسعة 5 و 10 جيجابايت.

ويتوفر الاشتراك الأول بكلفة 224 درهم لباقة 1 جيجابايت في حال إبرام عقد لمدة 12 شهر أو بكلفة 164 درهم في حال إبرام عقد اشتراك لمدة 24، وبكلفة 574 درهم لباقة 20 جيجابايت لمدة 12 شهر أو 512 درهم لمدة 24 شهر.

أما الاشتراك الثاني للأجهزة المتعددة فهو متوفر بكلفة 165 درهم عند إبرام عقد اشتراك لمدة 12 شهر وبكلفة 125 درهم لعقد الاشتراك الذي يمتد على 24 شهر.

ويمكن الاشتراك في باقات “ماي فاي” (MiFi) بزيارة أي من مراكز أعمال “اتصالات” ومنافذ البيع التابعة لها أو عن طريق مدير حساب المؤسسة لدى “اتصالات”.

  • 130756
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE