أخبار قطاع الأعمال

هيئة دبي للثقافة والفنون تُكرِّم مع “دو” الفائزين في الدورة الثانية من جائزة التواصل الاجتماعي

حضر الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، الملتقى الختامي الثاني لمبادرة (حصنتك يا وطن) التي نظمتها شركة الاتصالات “دو” واستقطبت أفراد المجتمع الإماراتي الذين اجتمعوا للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني 42 للإمارات.

وكرم الشيخ ماجد بن محمد الفائزين في الدورة الثانية من جائزة التواصل الاجتماعي احتفالًا باليوم الوطني الثاني والأربعين، بالإضافة إلى الفائزين في مسابقة (أوبريت يغنيه شعب الإمارات).

وقد حضر الملتقى – الذي انعقد في مدرج كلية دبي للطلاب بمدينة دبي الأكاديمية- مجموعة من كبار الشخصيات وأعضاء الإدارة العليا في دو وأفراد المجتمع الإماراتي، بمن فيهم أكثر من 700 طالب وطالبة من كلية دبي للطلاب وكلية دبي للطالبات.

وألقى أحمد بن بيات، رئيس مجلس إدارة شركة “دو”، الكلمة الافتتاحية في الملتقى، وتلتها كلمة ألقاها الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

وقد تم خلال الملتقى الإعلان عن أسماء الفائزين بالدورة الثانية من جائزة التواصل الاجتماعي وتكريمهم، وهم:

  • جائزة المسؤولية المجتمعية

حصة سلطان، عن مشروع (فريق1971)

  • جائزة أفضل مدون

هند مزينة، عن مشروع (مدونة الثقافي)

  • جائزة أفضل محتوى رقمي

سعيد محمد عبدالله، عن فيديو (نصر حُب فوز)

  • جائزة أفضل دعم لملف إكسبو 2020

كرم رائد عن مشروع (هنا دبي)

  • جائزة الجمهور (والتي استقطبت أكثر من 10 آلاف تصويتًا)

كرم رائد عن مشروع (هنا دبي)

وأشرفت على اختيار الفائزين هيئة تحكيم تضم خبرات محلية من أصحاب المناصب المرموقة في كافة فروع ومهن قطاع الإعلام، وهم ضرار بالهول، مدير عام برنامج وطني، ومروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وسالم بطي باليوحة، مدير إدارة التطوير الإعلامي والإبداع بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وهالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال، مؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”.

زر الذهاب إلى الأعلى