×
×

“سامسونج” تُحدِّث تطبيق التراسل الفوري “تشات أون” لنظام “أندرويد”

يجلب التحديث الجديد إمكانية عرض الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة إلى التطبيق.

طرحت شركة “سامسونج” الإثنين تحديثًا جديدًا للتطبيق الخاص بخدمة التراسل الفوري التابعة لها “تشات أون” (ChatON)، وذلك لنظام التشغيل “أندرويد“، ليجلب معه دعمًا للرسائل النصية القصيرة “إس إم إس” (SMS)، والوسائط المتعددة “إم إم إس” (MMS).

وبذلك سيكون بمقدور مستخدمي الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 3.2 من “تشات أون” على الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” التابع لشركة “جوجل” الأمريكية، رؤية الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة ضمن التطبيق نفسه.

ويجلب تحديث الإثنين معه أيضًا، شارة تضاف إلى إيقونة التطبيق وتشير إلى عدد الرسائل غير المقروءة، أما بالنسبة للحاسبات اللوحية العاملة بنظام “أندرويد”، فقد قامت الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق تصميم جديد يتسم بالسهولة والبساطة، على حد قولها.

وأصبح بإمكان مستخدمي “تشات أون” على الأجهزة اللوحية تغيير خلفية قسم “صفحتي” (My Page)، بالإضافة إلى إمكانية رفع الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو ومعلومات عن الموقع الجغرافي على قسم “بوست أون” (PostON).

يُشار إلى أن تطبيق “تشات أون” ليس الوحيد في إتاحة ميزة رؤية الرسائل النصية والقصيرة ورسائل الوسائط المتعددة، حيث قامت شركة “جوجل” مؤخرًا بتضمين خدمة التراسل الفوري التابعة لها “هانج آوتس” (Hangouts)، كما أن تطبيق التراسل الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو ما يُعرف بـ “فيسبوك مسنجر” لنظام “أندرويد” قام بتضمين هذه الميزة قبل أكثر من عام.

  • 130668
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE