×
×

الشبكة الاجتماعية للأصوات Bubbly تجري محادثات استحواذ مع عدد من المشترين

تعرف (Bubbly) نفسها بأنها نظيرة شبكتي "تويتر" و "إنستاجرام" ولكن للأصوات.

تجري الشبكة الاجتماعية للأصوات “بَبلي” (Bubbly) المتوفرة على نظامي “أندرويد” و “آي أو إس” فقط، والتي تجاوز عدد مستخدميها الـ 30 مليون، محادثات مع أكثر من مشترٍ محتمل بغية الاستحواذ عليها، حسبما أفاد المدير التنفيذي لها.

وقال “توماس كلايتون” المدير التنفيذي للشبكة التي تُعرف نفسها بأنها نظيرة شبكتي “تويتر” و “إنستاجرام” ولكن للأصوات، إن شركته – التي تلقت تمويلًا بقيمة 50 مليون دولار من قبل شركتي “سكويا كابيتال” (Sequoia Capital) و “سينجتل” (Singtel) – تجري محادثات مع عدد من الشركاء المهتمين بالاستحواذ، بما في ذلك شركات مختصة بمجال الألعاب، غير أنه رفض الإفصاح عن المزيد من التفاصيل عن المشترين أو السعر المحتمل.

ولفت كلايتون إلى أن السبب وراء سعي الأخرين للاستحواذ على (Bubbly) هو اغتنام فريق المهندسين عالي الخبرة خاصتها، بالإضافة إلى الحضور القوي للشبكة في أسواق آسيا.

يُذكر أن الشبكة الاجتماعية للأصوات تتكسب من وراء خدماتها مع عدد من مشغلي الاتصالات في الدول، ومن خلال بيع مزايا ممتازة، مثل إمكانية الوصول إلى حسابات 1,000 شخصية مشهورة (غالبيتهم في آسيا).

وأشار كلايتون إلى أن 30% من المستخدمين المسجلين لدى الخدمة يعتبرون نشطين شهريًا، يشترك 80% منهم في النسخة الممتازة من الخدمة، كما ألمح كلايتون إلى أن خدمة (Bubbly) قد تقوم بإضفاء عددًا من المزايا الجديدة مثل الألعاب والتراسل، في حال تم الاستحواذ عليها.

  • 130577
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE