×
×

“جوجل” تُحدِّث تطبيق شبكتها الاجتماعية لنظام “آي أو إس”

يجلب الإصدار الجديد إلى تطبيق "جوجل بلس" العديد من المزايا مثل إمكانية مشاركة المواقع.

أطلقت شركة “جوجل” اليوم السبت تحديثًا جديدًا للتطبيق الخاص بشبكتها الاجتماعية “جوجل بلس” على نظام “آي أو إس”، لتجلب معه العديد من المزايا الجديدة.

وبحسب الشركة الأمريكية، أصبح تطبيق “جوجل بلس” على هواتف “آيفون” الذكية وحاسبات “آيباد” اللوحية وغيرها من أجهزة شركة “آبل” العاملة حصرًا بالإصدار السابع من نظام “آي أو إس”، قادرًا على أخذ نسخة احتياطية للصور ومقاطع الفيديو بالدقة الكاملة.

وقامت “جوجل” بتحديث تصميم التطبيق ليتوافق مع نظام الإشعارات الخاص بالنظام، هذا بالإضافة إلى منح المستخدمين القدرة على مشاركة مواقعهم، إلى جانب عرض مواقع أصدقائهم على الخارطة بشكل فوري لدى الضغط عليه، وذلك بالنسبة للأصدقاء الذين اختاروا مشاركة مواقعهم.

يُذكر أن هذا التحديث يأتي بعد قرابة أسبوع من طرح تحديث آخر لتطبيق الشبكة الاجتماعية على نظام التشغيل التابع للشركة، “أندرويد”، حيث ركزت “جوجل” في التحديث على تحسين تجربة الصور في التطبيق، حيث بات التطبيق يدعم ميزة “أندرويد بيم” (Android Beam) التي تتيح إرسال الصور عبر تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” (NFC)، وهذه الميزة تتيح للمستخدم إرسال الصور من جهاز إلى آخر من داخل تطبيق “جوجل بلس” نفسه.

يُذكر أن الإصدار الجديد والذي يحمل الرقم 4.6 متاح الآن للتنزيل من متجر “آيتونز”، علمًا أنه يأتي بحجم 27 ميجابايت، وهو يتطلب الإصدار 6.0 وما فوق من نظام “آي أو إس”.

  • 130381
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE