×
×

“تويتر” تعلن عن ميزة جديدة للمسوقين

تسمح الميزة الجديدة بتسهيل وصول المسوقين إلى جمهورهم على "تويتر".

أعلن موقع التدوين المصغر “تويتر” اليوم عن “استهداف محادثات التلفزيون” (TV Conversation Targeting)، وهي ميزة جديدة تهدف إلى ربط الشبكة الاجتماعية مع التلفزيون أكثر، حيث ستنطلق مبدئيًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فقط.

يأتي هذا بعد أن قام الموقع في تموز/يوليو الماضي بإطلاق ميزة “استهداف إعلانات التلفزيون” (TV Ad Targeting) للمسوقين وذلك بهدف نشر إعلاناتهم التلفزيونية على “تويتر”، وذلك من خلال ربط مستخدمي الموقع مع “تغريدة ترويجية” لإعلان خاص بهم، بعد أن يكونوا قد شاهدوا هذا الإعلان خلال العروض التلفزيونية التي كانوا يشاهدونها على أجهزة التلفاز.

وتسمح ميزة “استهداف محادثات التلفزيون” للشبكات الإعلامية والعلامات التجارية بالترويج للتغريدات للمستخدمين الذين يتفاعلون مع عروض تلفزيونية محددة، بغض النظر عما إذا كانوا يشاهدونها على التلفزيون أم لا.

ويرى الخبراء أنه ومن خلال الميزة الجديدة ستكون تكلفة استهداف المسوقين لمشاهدي العروض التلفزيونية ، أرخص، وذلك من خلال التوجه مباشرة إلى “تويتر” لاستهداف أولئك الذين يتحدثون عن عرض تلفزيوني محدد ضمن تغريداتهم، وذلك عوضًا عن إنفاق مبالغ طائلة على الإعلانات التلفزيونية التقليدية.

وتعد شركة “تويتر” بجلب الميزة الجديدة إلى المسوقين في العديد من الدول، مثل، البرازيل، وكندا، وفرنسا، وإسبانيا، بالإضافة إلى عدد آخر من الدول في وقت لاحق.

  • 130329
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE