×
×

مؤسس تطبيق Snapchat يقول إن 70% من مستخدمي الخدمة من الإناث

كشف مؤسس والمدير التنفيذي للشركة أن مستخدمي الخدمة يرسلون قرابة 400 مليون لقطة يوميًا.

كشف “إيفان شبيجل”، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق “سناب شات” (Snapchat)، الأربعاء أن حوالي 70% من مستخدمي التطبيق هم من الإناث، جاء ذلك خلال مؤتمر مغلق أقيم بمدينة “لاس فيجاس” الأمريكية.

وبحسب شخص كان حاضرًا مؤتمر الأمس، قال شبيجل إن مستخدمي خدمة “سناب شات” يرسلون قرابة 400 مليون “لقطة” يوميًا، وهي الصور التي تختفي بعد ثوان معدودة. وأضاف شبيجل أن قرابة نصف المستخدمين قد قاموا بتجربة ميزة “القصص” (Stories) الجديدة والتي تم الإعلان عنها الشهر الماضي.

يُشار إلى أن مؤسس الخدمة لم يكشف عن العدد الكلي لمستخدميها، ولفت إلى أن الشركة “ليست في عجلة من أمرها” للتكسب من الإعلانات.

تجدر الإشارة إلى أن هذا يأتي في وقت تسعى فيه العديد من الشركات التقنية الكبرى إلى الاستحواذ على هذه الخدمة التي تحظى باهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم، لما توفره من الخصوصية، حيث أن الصور التي تُرسل عبرها تختفي بعد ثوانٍ من عرضها للطرف المستقبل.

هذا، وقد كشف تقرير إخباري نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي أن شركة “فيسبوك” تقدمت بعرض للاستحواذ على خدمة “سناب شات”، وهو العرض الذي تم مقابلته بالرفض، كما كشفت مصادر مطلعة منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الجاري أن شبيجل رفض عرضًا آخر للاستحواذ على الخدمة من شركة “جوجل”، وبقيمة 4 مليارات دولار أمريكي.

  • 130230
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE