×
×

آبل تختبر نموذج للنسخة القادمة من “آيفون” بشاشة 4.9 بوصة

بدأت “آبل” باختبار نموذج للنسخة القادمة في سلسلة هواتف “آيفون”، وهو النموذج المزود بشاشة ذات قياس أكبر من شاشة هواتف الشركة الذكية المتاحة حالياً في الأسواق.

وأوضح مصدر مطلع، لموقع (CtechCN) الصيني، أن “آبل” تختبر نموذج بشاشة ذات قياس 4.9 بوصة، أي أكبر بنحو 0.9 بوصة من هواتف “آيفون 5″ و”آيفون 5 إس” و”آيفون 5 سي”، وذلك للهاتف “آيفون 6” المنتظر الكشف عنه العام المقبل.

وأضاف التقرير الصيني أن الشركة الأمريكية تعتزم كذلك إطلاق نسخة مطورة من الهاتف “آيفون 5 سي” بشاشة كبيرة يتجاوز قياسها 4 بوصة في 2014، وذلك إلى جانب الهاتف “آيفون 6”.

ويأتي ذلك التقرير في الوقت الذي أكد فيه تقرير اخباري سابق أن “آبل” تطور هواتف بشاشات منحنية، وذلك لطرحها خلال الربع الثالث من العام المقبل.

وكان تقرير لوكالة “بلومبيرج” الإخبارية قد أشار إلى تصريحات، على لسان مصدر مطلع، أكد فيها أن “آبل” ستكشف عن هاتفين العام المقبل بشاشات منحنية، وبقياسين مختلفين هما 4.7 بوصة و5.5 بوصة.

الجدير بالذكر أن “سامسونج”، والتي تعد المنافس الأول لشركة “آبل” في سوق الهواتف الذكية، كانت قد سبقت نظيرتها الأمريكية وكشفت عن أول هاتف ذكي بشاشة منحنية وهو الهاتف “جالاكسي راوند“، كما تملك الشركة الكورية الجنوبية شاشات بقياسات أكبر من تلك التي تطورها “آبل”.

  • 130284
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE