×
×

“نوكيا” تُحدث تطبيق الموسيقا الخاص بها على “ويندوز فون”

جلب التطبيق معه إمكانية الإعجاب بالأغاني مما يساهم في معرفة الأغاني التي يحبها المُستخدم لبثها لاحقاً

أطلقت شركة “نوكيا” الفنلندية يوم الأربعاء تحديثاً لتطبيق الموسيقا الخاص بأجهزة “ويندوز فون”، جلب معه اسماً جديداً للتطبيق، وهو “Nokia MixRadio”، بعد أن كان اسمه “Nokia Music”.

ووفرت “نوكيا” لتطبيقها ميزة جديدة تسمح للمستخدم بإبداء إعجابه “Thumps up” أو عدم إعجابه “Thumps down” بالأغنية التي يستمع إليها، مما يساعد على معرفة الأغاني التي يحبها المُستخدم، وهو ما يتم الاستفادة منه في ميزة جديدة أُخرى تحمل اسم “Play Me”، والتي تقوم ببث الأغاني للمُستخدم وفق ما يُعجبه.

ويسمح التطبيق للمُستخدم بمُشاركة مقاطع المُوسيقا مع الأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، أو إرسالها بواسطة البريد الإلكتروني، وأشارت “نوكيا” إلى أنها قد أصلحت في تحديثها عدة أخطاء ظهرت في الإصدار السابق.

ولا يقوم التطبيق ببث الإعلانات للمُستخدم أثناء استماعه للموسيقا، كما أنه يسمح للمُستخدم بتسجيلها من أجل الاستماع إليها لاحقاً.

ويمكن للمُستخدم دفع اشتراك شهري بقيمة 3.99 دولار أمريكي شهرياً ليصبح بمقدوره إمكانية تجاوز الأغاني بعدد غير محدود من المرات، كما يصبح قادراً على تسجيل الموسيقا لفترة زمنية غير مُحددة.

وقالت “نوكيا” أنها وفرت دعماً للتطبيق في عددٍ من البلاد منها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المُتحدة، ويمكن الحصول على التطبيق بتحميله من متجر تطبيقات “ويندوز فون”.

  • 130189
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE