×
×

“غوغل” تُطلق تطبيق “غوغل بلاي ميوزيك” على “iOS”

وفرت "غوغل" ميزة الوصول الكامل "All Access" مجاناً خلال الشهر الأول لمستخدمي التطبيق على "iOS"

أطلقت شركة “غوغل” الأمريكية تطبيق “غوغل بلاي ميوزيك” Google Play Music للأجهزة العاملة بنظام تشغيل شركة آبل “iOS”، وذلك لأول مرة، بعد أن كانت قد أطلقته سابقاً لأجهزة “أندرويد” وللأجهزة المكتبية.

ويعتبر تطبيق “غوغل بلاي ميوزيك” أحد تطبيقات بث الموسيقا الشهيرة عبر شبكة الإنترنت، حيث يُعتبر منافساً قوياً لتطبيق شركة آبل “iTunes Radio” وتطبيقات أُخرى مثل “Pandora” و”Spotify”.

ويوفر التطبيق للمُستخدم إمكانية تخزين مقاطع الموسيقا الخاصة به بشكلٍ سحابي، ومن ثم بثها إلى جهازه، دون الحاجة إلى تخزينها محلياً.

ويستطيع المُستخدم إضافة حتى 20000 أغنية إلى خدمة التخزين السحابي الخاصة به، كما يستطيع ترقية حسابه إلى ما تسميه غوغل بالوصول الكامل “All Access”، من خلال دفع مبلغ 9.99 دولار أمريكي شهرياً ليصبح بمقدوره الاستماع إلى عدد غير محدود من الأغاني، وبث الموسيقا بواسطة خيار “الراديو”، الذي يسمح له بتجاوز المقاطع التي لا يغرب بسماعها، وهي الميزة التي لا يوفرها “iTunes Radio”.

ويمتلك التطبيق واجهة مُبسطة، تسمح للمستخدم بالوصول إلى قائمة التشغيل ومكتبة الموسيقا الخاصة به، و”الراديو”، بسهولة، ويسمح خيار “الراديو” للمُستخدم بتشكيل ما يشبه المحطة الخاصة به، حيث يسمح له ببث الأغاني حسب التصنيف الذي يرغب به.

ووفرت “غوغل” ميزة الوصول الكامل “All Access” مجاناً خلال الشهر الأول لمستخدمي التطبيق على “iOS”، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال تحميله من متجر تطبيقات “App Store”.

  • 129881
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE