×
×

“Dropbox” تسمح بالفصل بين الملفات الشخصية وملفات العمل

يأتي التحديث الجديد بعد وصول عدد مستخدمي "Dropbox" إلى 200 مليون مستخدم

أعلنت شركة “Dropbox”، مالكة خدمة التخزين السحابي الشهيرة، عن مزايا جديدة قامت بإضافتها، وذلك حسب ما جاء على لسان رئيسها التنفيذي، “درو هيوستن”، خلال حدثٍ للشركة في مدينة “سان فرانسيسكو” الأمريكية، يوم الأربعاء.

وكشفت “Dropbox” عن قيامها بإعادة تصميم الخدمة، بشكل خاص لمُستخدميها في مجال الأعمال، حيث زودت الشركة مُستخدميها بإمكانية تخزين ملفاتهم في مكانين مُنفصلين، أحدهما مُخصص للملفات الشخصية، ولايمكن الوصول إليه إلا من قبل المُستخدم نفسه، أما الآخر يخص ملفات العمل، ويمكن الوصول إليه من قبل المُستخدم أو القسم التقني الخاص بشركته.

وأضاف “هيوستن” أن شركته تسعى إلى توفير سهولة للمُستخدم في إدارة الحساب دون الحاجة إلى التنقل بين حسابين منفصلين، حيث توفر الخدمة بتصميمها الجديد للمُستخدم إمكانية الفصل بين التنبيهات القادمة من العمل، والتنبيهات من حسابه الشخصي.

وتسمح الخدمة في حلتها الجديدة، للقسم التقني بالشركة أن يقوم بحصر مشاركة الملفات ضمن إطار العمل، وهو ما يضمن لأصحاب الشركات عدم خروج وثائقهم من الشركة، وعندما يقوم المُستخدم برفع صورة تم التقاطها من هاتفه إلى الخدمة، فإنها تُخزن تلقائياً ضمن حساب المُستخدم الشخصي.

وأشار “هيوستن” إلى وجود أكثر من 200 مليون مُستخدم لـ”Dropbox”، منهم 4 ملايين مستخدم في مجال الأعمال، وسيتمكن المُستخدم من الحصول على التحديث قريباً، حسب ما أضافت الشركة على موقعها.

الفصل بين ملفات العمل والملفات الشخصية، بنسخة الخدمة على الهواتف المحمولة

 

  • 129679
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE