×
×

“مايكروسوفت” تتيح الحزمة السحابية “أوفيس 365” بلغات وفي دول جديدة

أعلنت شركة “مايكروسوفت” الثلاثاء عن إضافة أربع لغات جديدة إلى الحزمة المكتبية السحابية “أوفيس 365” (Office 365)، بالإضافة إلى جلب هذه الخدمة إلى 17 سوقًا جديدًا.

وتضمنت قائمة اللغات الجديدة التي أصبح بها العدد الكلي للغات التي تدعمها الخدمة 40، كلًا من “الإندونيسية، والكازاخستانية، والهندية، والعبرية”، كما أصبح عدد الدول التي تتوفر فيها حزمة “أوفيس 365” 141 بلد “الحزمة متاحة للاستخدام التجريبي لمدة 120 يومًا في 18 بلدًا، وفي 123 بلد للاستخدام التجاري”.

ومن الدول التي أصبحت فيها الخدمة متاحة تجريبيًا، الأراضي الفلسطينية، والكونجو، وطاجكستان، وتركمانستان، وبوتسوانا، وكوراكاو، وجزر فارو، وموناكو، وسانت كيتس ونيفيس، وإثيوبيا، وأوغندا، وزامبيا، وأفغانستان، وتنزانيا.

ويمكن للمستخدمين في كل من، بنجلاديش، وأوزبكستان، وفيتنام، ولبنان، وجامايكا، وبوليفيا، وبروناي، ونيكاراغوا، وهندوراس، وألبانيا، وأرمينيا، والبوسنة والهرسك، والسنغال، وساحل العاج، وجورجيا، وغانا، وموريشيوس، والعراق، وبرمودا، ورواندا، وبليز، والكاميرون، ومولدوفا، ومنغوليا ،و زيمبابوي، والرأس الأخضر، وفيجي، وقيرغيزستان، وجزر فيرجن (الولايات المتحدة)، وجزر البهاما، وجزر كايمان، وأنغولا، وليبيا الحصول على دعم للاشتراكات المدفوعة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الأمريكية “مايكروسوفت” كانت قد أعلنت في تموز/يوليو الماضي عن جلب تطبيق “أوفيس موبايل” لمستخدمي حزمة “أفيس 365″ السحابية (Office Mobile for Office 365)، إلى نظام التشغيل “أندرويد”.

  • 129601
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE