×
×

“سوني” تُحدِّث التطبيق المرافق لـ “بلاي ستيشن” لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”

يأتي هذا التحديث قبل يومين فقط من الإطلاق الرسمي للجيل الرابع من المنصة.

قامت شركة “سوني” اليوم بتحديث التطبيق المرافق لمنصة الألعاب التابعة لها “بلاي ستيشن” على نظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، وذلك قبل يومين فقط من الإطلاق الرسمي للجيل الرابع من المنصة.

وبغض النظر عن تحويل الأجهزة المحمولة التي تحوي التطبيق إلى شاشة ثانوية للتحكم بالألعاب المدعومة على المنصة، يجلب الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم (1.50) من تطبيق “بلاي ستيشن آب” (PalyStation App) الكثير من المزايا الاجتماعية، والتي وعدت الشركة اليابانية بدعمها في “بلاي ستيشن 4”.

فمن خلال “بلاي ستيشن آب 1.50″، يمكن للمستخدم مشاهدة ما يلعبه أصدقاؤه، ومقارنة النتائج، بالإضافة إلى إمكانية الدردشة معهم، وإرسال الإشعارات، وإنذارات الألعاب والدعوات، كما يعطي التحديث الجديد المستخدم القدرة على استخدام الأجهزة المحمولة كـ “لوحة مفاتيح على الشاشة” خاصة بالمنصة المرتقبة.

وأصبح شراء الألعاب لمنصة “بلاي ستيشن 4” مريحًا أكثر من خلال التطبيق، وخاصة أثناء التجوال، فما على المستخدم إلا تصفح “متجر بلاي ستيشن”، واختيار اللعبة التي يريد، ومن ثم النقر عليها، ليكون قادرًا على لعبها مباشرة فور وصوله إلى المنزل.

يُشار إلى أن صحيفة مؤشر الأسهم اليابانية “نيكاي” الاقتصادية، كانت قد أفادت بداية تشرين الثاني/نوفمبر الجاري بعزم شركة “سوني” فرض رسوم شهرية مقدارها 9.99 دولار أمريكي شهريًا في الولايات المتحدة و 6.99 يورو في أوروبا، وذلك من أجل إمكانية اللعب المتعدد عبر الإنترنت على منصة “بلاي ستيشن 4”.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشركة كانت قد أعلنت في 26 تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن المزايا الجديدة التي سيجلبها التحديث رقم 1.50 لمنصة الألعاب “بلاي ستيشن 4″ والتي سيتم إطلاقها رسميًا بعد يوم غد.

  • 129606
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE