×
×

لينوفو تزيح الستار عن الهاتف اللوحي Vibe Z

ازاحت شركة “لينوفو” الستار عن هاتفها اللوحي الجديد Vibe Z، الذي يتميز بمواصفات تقنية عالية مما يجعله منافساً بين أجهزة “الفئة العليا” في سوق الهواتف اللوحية.

ويملك الحاسب اللوحي Vibe Z شاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS لتدعم العرض بزوايا واسعة، وتتميز بدقة Full HD وكثافة بكسلات تبلغ 400 بكسل لكل بوصة.

ودعمت “لينوفو” الهاتف الجديد بمعالج “سنابدراجون 800” من “كوالكوم” والذي يتميز بسرعة 2.2 جيجاهرتز، كما يملك الهاتف اللوحي وحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 330، وذاكرة وصول عشوائي بدقة 2 جيجابايت.

وتبلغ دقة كاميرا الهاتف اللوحي Vibe Z الجديد 13 ميجابكسل، وهي كاميرا “IMX135” التي تطورها شركة “سوني” ومزودة بمستشعر Exmor-RS الذي يتميز بالتقاط صور واضحة في ظروف الإضافة المنخفضة.

وأضافت “لينوفو” للهاتف فلاش ضوئي ثنائي من نوع LED لدعم الكاميرا الخلفية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية تتميز بقدرتها على التصوير بزاوية واسعة تصل إلى 84 درجة.

ويتميز الهاتف اللوحي Vibe Z بالقدرة على العمل بشريحتي اتصالات، كما يتميز الجهاز الجديد بسٌمك لا يتجاوز 7.9 ملم، وتعتزم الشركة الصينية توفير “غلاف” خاص مع الهاتف يحتوي على فتحة في جزءه العلوي تلعب دور الشاشة المصغرة حيث يمكن أن تعرض الساعة وبعض المعلومات الهامة مثل مشاهدة المكالمات الواردة والرد عليها دون الحاجة لفتح الغلاف.

يذكر أن “لينوفو” تعتزم إطلاق الهاتف اللوحي الجديد بنسختين، الأولى مناسبة للسوق الصينية والأخرى للأسواق العالمية تتميز بدعمها لشبكات اتصالات الجيل الرابع، إلا أن الشركة لم تكشف عن موعد محدد لإطلاق الهاتف أو سعره.

غلاف خاص سوف تطرحه لينوفو مع الهاتف اللوحي الجديد
غلاف خاص سوف تطرحه لينوفو مع الهاتف اللوحي الجديد
  • 129552
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE