×
×

“ديل” تطرح 4 برمجيات جديدة لمواجهة التحديات الأمنية بالمؤسسات

طرحت شركة “ديل” (Dell) اليوم، الأحد، حزمة برامج أمنية جديدة لمواجهة التحديات في مجال حماية المؤسسات من الهجمات التقنية والحد بشكل كبير من مخاطر استخدام الأجهزة الشخصية في العمل.

وتوفر حزمة البرامج الأمنية الجديدة (Connected Security)، من “ديل”، حماية للبيانات سواء بالأجهزة الطرفية أو بمراكز البيانات أو في التقنيات السحابية، وتتضمن أربعة منتجات لجمع وتحليل ورفع التقارير واتخاذ ما يلزم بصورة استباقية عند إدارة التهديدات الأمنية.

وتضم الحزمة الجيل الجديد من جدران الحماية One Identity Cloud Access Manager وSonic WALLNSA 2600، بالإضافة إلى برنامج Change Auditor 6.0 وبرنامج InTrust 10.7.

ويتيح جدار الحماية One Identity Cloud Access Manager إمكانية التحكم بالدخول إلى شبكة الإنترنت، وذلك لمساعدة المؤسسات بأسلوب آمن وفعال على استخدام كلّ من التطبيقات الافتراضية والمبنية على السحابة.

وفي المقابل، يتضمن جدار الحماية Sonic WALLNSA 2600 قدرات أمنية ل منع الاختراق المزود بتقنية متطورة لمكافحة التهرب، ومكافحة البرمجيات الخبيثة المبنية على الشبكة بمساعدة السحابة، وتشفير وفك تشفير بروتوكول الطبقة الأمنية “SSL”، وتصفية المحتوى والروابط.

ويقوم برنامج Change Auditor 6.0 بالتعقب ورفع التقارير والتنبيه عند حصول تغييرات في التكوين أو في المستخدم أو في الصلاحيات الإدارية في الوقت الحقيقي بالمؤسسات، فيما يساعد برنامج InTrust 10.7 المؤسسات على معالجة تحديات الامتثال التنظيمي والأمن الداخلي من خلال تأمين جمع وضغط والبحث في سجلات الأحداث في الوقت الحقيقي.

وعن حزمة الحماية الجديدة قال مات مدايروس، المدير العام لقسم المنتجات الأمنية في “ديل”: “تشكل التوجهات الرئيسية اليوم، من خدمات السحابة واستخدام الأجهزة الشخصية والهواتف، تهديدات ونقاط ضعف جديدة، كما أن التحديات الجديدة لمواجهة هذه التهديدات يجب إدارتها بموارد محدودة، وهو الأمر الذي توفره حزمة Connected Security”.

وأعلنت “ديل” أنها ستوفر حزمة Connected Security الجديدة والحلول الأمنية الأربعة، بداية من اليوم، من خلال قنوات التوزيع خاصتها في الأسواق العالمية وأسواق الشرق الأوسط.

  • 129339
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE