×
×

إنقطاع “مؤقت” لموقع وتطبيقات “إنستاجرام” عن العمل

عانى مستخدمو خدمة مشاركة الصور “إنستاجرام” اليوم، الأحد، من صعوبة في الدخول إلى حساباتهم أو مشاركة الصور بسبب إنقطاع مؤقت لموقع وتطبيقات الخدمة المملوكة لشركة “فيسبوك”.

وقام عدد كبير من مستخدمي خدمة مشاركة الصور في الإشارة إلى توقفها عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث وجدوا صعوبة في تحميل أو مشاركة الصور وظهرت لهم رسائل تفيد وجود مشاكل بالخدمة.

وكشفت “إنستاجرام”، في تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر”، عن توقف خدماتها لوجود بعض المشاكل في أنظمتها، وذلك قبل أن تقوم بحذف التغريدة عقب عودة موقعها وتطبيقاتها للعمل.

ولم توضح “إنستاجرام” سبب أو طبيعة المشاكل الفنية التي تسببت في توقف الخدمة، لعدة ساعات، سواء عبر موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيقاتها.

يذكر أن عدد مستخدمي خدمة “إنستاجرام” قد تجاوز حاجز 150 مليون مستخدم نشط في سبتمبر الماضي، منهم نحو 60 بالمائة من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشار إلى أن توقف “إنستاجرام” عن العمل لا يعد المشكلة التقنية الأولى التي تواجه المواقع المملوكة لشركة “فيسبوك” مؤخراً، حيث عانى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى مشاكل قبل أيام تسببت في توقف عدد من خصائصه مثل تحميل الصفحات وكتابة تحديثات الحالة والإعجاب والتعليق.

BYqrYIYIUAAyfNw
توقف إنستاجرام دام لعدة ساعات على الموقع والتطبيقات
  • 129331
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE