×
×

نشرة الأخبار الصوتية متوفر الآن عبر تطبيق “اسمعلي”

أعلنت البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم عن توفر نشرتها الصوتية عبر تطبيق “اسمعلي”.

وتتوفر النشرة الصوتية حاليا في تطبيق “اسمعلي” ضمن قسم “تقنية”، ويقدم التطبيق عدداً من المزايا المفيدة بما فيها إمكانية تحميل الملف الصوتي على الجهاز والاستماع إليه لاحقاً، فضلاً عن إمكانية إضافة لقائمة “المفضلة”، والتشغيل بنمط “السيارة”، المناسب أثناء القيادة. 

وتتوفر النشرة الصوتية التي تقدمها البوابة العربية للأخبار التقنية صباح كل يوم من السبت إلى الخميس، وتستعرض أبرز الأخبار التقنية على الساحتين العربية والعالمية. 

وتأتي هذه الخطوة لتوفير وسيلة إضافية لمتابعي وزوار الموقع للبقاء على اطلاع دائم بآخر المستجدات والأحداث التقنية على الساحتين العربية والعالمية عبر الاستماع للنشرة بواسطة أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الهواتف المتنوعة.

وتعتمد النشرة على خدمة “ساوندكلاود” العالمية الشهيرة، ويقدمها المذيع والإعلامي أحمد أحمد، مؤسس موقع الصوت الرخيم الشهير.

توفر النشرة صباح كل يوم، ويمكن الاستماع إليها عبر القسم المخصص لها على موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أو حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما فيها “تويتر” و”فيسبوك” و”غوغل بلاس”، أو عبر تحميل تطبيق “ساوندكلاود” على هواتفهم المحمولة والاشتراك بالنشرة، والآن بات بإمكانهم الاستماع إليها عبر تطبيق اسمعلي.

وقد تم إطلاق تطبيق “اسمعلي” للأجهزة الذكية منذ وقت قصير فقط، وهو تطبيق مجاني يتيح لمستخدميه الاستماع إلى عشرات الكتب والمقالات في عدة مجالات متنوعة.

ويضم التطبيق كتب ومقالات مسموعة محدثة في مجالات مثل التقنية وتطوير الذات والتاريخ والدين، والتي يمكن السماع إليها خلال الاتصال بالإنترنت أو تنزيلها والاستماع إليها في أي وقت.

وأوضح القائمون على “اسمعلي”، عبر الموقع الرسمي للتطبيق، أنه يعد بمثابة فرصة لاستثمار الأوقات الضائعة في أماكن مثل المواصلات، خاصة بفضل ميزة الاستماع للمقالات دون الاتصال بالإنترنت.

ويتميز التطبيق، الذي تم تطويره من قبل شركة “Competitive Technology”، بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين التنقل بين تصنيفات المواد المسموعة بسهولة، وكذلك ضبط الإعدادت بالشكل المناسب.

ويستطيع المستخدم ضبط “اسمعلي” لتشغيل المقاطع المتوافرة بشكل تلقائي ومستمر، او إعداد قائمة من المقاطع المفضلة، بالإضافة إلى ضبط التطبيق للعمل في الخلفية وذلك بعد الخروج منه، أو ضبطه للعمل فقط عند الاتصال بالإنترنت عبر شبكة “واي فاي”.

وسوف يتوفر التطبيق بنسختين، حيث تم إطلاق النسخة الأولى لنظام “أندرويد” على متجر تطبيقات “جوجل بلاي” بحجم 3.5 ميجابايت، وتعتزم الشركة إطلاق النسخة الثانية لهواتف “آيفون” عبر متجر “آب ستور” خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

  • 129202
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE