×
×

ظهور هاتف ” HTC M8 ” في صور مسربة

الصورة لهاتف "إتش تي سي ون ماكس"

تعمل شركة “إتش تي سي” HTC في هذه الأيام على تطوير هاتف جديد، يحمل الاسم الرمزي ” M8 “، حيث تعتزم الشركة التايوانية الكشف عنه في شهر فبراير من العام 2014، حسب ما أشار موقع “ePrice” التايواني، يوم الخميس.

ونشر الموقع ثلاث صور مُسربة، ظهر فيها الجهاز الجديد من عدة زوايا، وبدا الجهاز مشابهاً بشكل كبير لهاتف “إتش تي سي ون” HTC One، مع وجود ثقب فوق الكاميرا، من المُحتمل أنه يعود لقارىء البصمة، حسب ما أشار الموقع.

وبينت الصور أن ” HTC M8 ” يتمتع بسماكة أقل منها في سلفه “HTC One”، وبحواف أكثر استدارة.

وسيتم تزويد الجهاز بمعالج شركة “كوالكوم” Qualcomm الأمريكية، ” Snapdragon 800 “، بتردد 2.2 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 جيجابايت، حسب إشاعات.

ولم يتضح بعد قياس شاشة الجهاز، لكن أشارت الإشاعات إلى أنه سَيُزَود بشاشة قياسها 5 أو 5.2 بوصة، تدعم عرض الصورة بدقة 2048×1080 بيكسل.

ويُذكر أن “إتش تي سي” كانت قد زودت هاتف “HTC One Max” والذي كشفت عنه في شهر أكتوبر الماضي، بقارىء بصمة، جاء بالجهة الخلفية من الجهاز، أسفل الكاميرا.

وكانت “إتش تي سي” قد كشفت الشهر الماضي عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الجاري، والتي جاءت بخسارة بلغت 101 مليون دولار أمريكي، دون أن تُسهم السمعة الطيبة التي حظي بها هاتف “HTC One” بتحسين تلك النتائج.

الصور المُسربة والتي تخص هاتف "HTC M8"
الصور المُسربة والتي تخص هاتف ” HTC M8 “
  • 129179
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE