×
×

“سوني” تفرض رسوم شهرية لإمكانية اللعب المتعدد عبر الإنترنت على “بلاي ستيشن 4”

"سوني" تفرض رسوم شهرية لإمكانية اللعب المتعدد عبر الإنترنت على "بلاي ستيشن 4"

تعتزم شركة “سوني” فرض رسوم شهرية مقدارها 9.99 دولار أمريكي شهريًا في الولايات المتحدة و 6.99 يورو في أوروبا، وذلك من أجل إمكانية اللعب المتعدد عبر الإنترنت على منصة الألعاب المرتقبة “بلاي ستيشن 4″، حسبما أفادت صحيفة مؤشر الأسهم اليابانية “نيكاي” الاقتصادية.

يُذكر أن اللعب المتعدد متاح مجانًا على منصة الألعاب الحالية “بلاي ستيشن 3″، ولكن الإصدار الرابع منها سيكون له وضع مختلف، حيث ستفرض الشركة اليابانية 500 ين (5 دولار) على المستخدمين في اليابان عند إطلاق المنصة في السوق المحلية خلال شباط/فبراير القادم.

وقال الناطق الرسمي باسم “سوني”، إن الشركة كانت أعلنت في حزيران/يونيو الماضي أنها ستفرض خيار الـ 9.99 دولار شهريًا، بالإضافة إلى ذلك ستستمر الشركة بتوفير خدمة اللعب المتعدد عبر الإنترنت مع عضوية سنوية بتكلفة 49.99 دولار أو أقل من 5 دولارات للشهر الواحد.

يُشار إلى أن “سوني” تنوي جعل الإصدار الرابع من منصة الألعاب التابعة لها أكثر جاذبية من خلال تضمينها بالمزيد من الوظائف الاجتماعية، مثل القدرة على الدردشة مع اللاعبين.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشركة كانت أعلنت 26 تشرين الأول/أكتوبر المنصرم عن المزايا الجديدة التي سيجلبها التحديث رقم 1.50 لمنصة الألعاب “بلاي ستيشن 4″ والتي سيتم إطلاقها رسميًا في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

  • 129033
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE