×
×

“جوجل” توفر خدمة “Hotel Finder” للهواتف الذكية

أصبحت خدمة البحث عن الفنادق الخاصة بـ"جوجل" متوفرة في أكثر من 100 بلد

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية يوم الثلاثاء على موقعها عن جلبها لخدمة البحث عن الفنادق الخاصة بها “Hotel Finder” إلى الهواتف الذكية، حيث أصبح بمقدور المستخدم زيارة موقع الخدمة “google.com/hotels“، والبحث عن فندق، وحجز غرفة فيه، وذلك باستخدام الهاتف الذكي، دون أن يضطر إلى الرجوع لحاسبه الشخصي لفتح موقع الخدمة منه.

ويمكن للمستخدم تحديد وجهته على موقع الخدمة، ثم اختيار مُرشِحات محددة إن رغب، تتعلق بالتكلفة أو درجة الفندق أو تصنيف الزوار للفندق.

وبعد اختيار الفندق، تقوم الخدمة بعرض معلومات للمستخدم، مثل صور للفندق، ومعلومات عن الخدمات المتوفرة فيه، وآراء الزوار، وموقع الفندق على الخريطة، ويستطيع المستخدم بعد ذلك حجز غرفة، عن طريق إحدى وكالات الحجز الفندقي المُتعاونة مع “جوجل”.

ولتثبيت الحجز، يُمكن للمستخدم الاستفادة من حسابه على خدمة “Google Wallet”، من خلال النقر على أيقونة “Buy with Google”، أو يمكنه إتمام إجراءات الدفع بالشكل التقليدي لمن لا يمتلك حساب “Google Wallet”.

وأكدت “جوجل” على موقعها أن هذه الخدمة أصبحت متوفرة للهواتف الذكية وأجهزة الحاسب الشخصي في أكثر من 100 بلد، مع الإشارة إلى توفر خدمة “Google Wallet” فقط داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

  • 128981
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE