×
×

“آبل” تَعِد بتحديث “iWork” بعد تذمر العديد من المستخدمين

اشتكى العديد من مستخدمي "iWork" إلى "آبل" بسبب فقدان التطبيق لعدة ميزات بعد تلقيه التحديث الأخير

استجابت شركة “آبل” Apple الأمريكية لشكاوى العديد من مستخدمي حزمة “iWork”، والذين ادعوا أن النسخة الجديدة من التطبيق والتي تم الكشف عنها الشهر الماضي تفتقر إلى العديد من الميزات الرئيسية، حسب ما جاء في تقارير سابقة.

ووعدت “آبل” مستخدمي “iWork” بإضافة العديد من الميزات للتطبيق، وذلك خلال الشهور الستة القادمة، حسب ما أشارت الشركة على موقعها.

وتحدثت “آبل” على موقعها عن الميزات التي ستضيفها لإصدارات تطبيقها، مثل: إضافة شريط أدوات قابل للتخصيص، ودعم استيراد الخلايا مع الصور، وتحسين عداد الكلمات، وإضافة مسطرة عمودية، وإتمام النصوص بشكل آلي ضمن الخلايا.

وكانت “آبل” قد أعلنت في الثاني والعشرين من أكتوبر المُنصرم عن تحديثها لـ”iWork” من خلال إعادة بناء إصدارات التطبيق لتوفر بذلك دعماً لصيغة ملفات موحدة لنُسخ التطبيق على ” iOS 7 ” و”OSX” و”iCloud beta”، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل توفير سهولة في مشاركة الملفات، ودعم المخططات التفاعلية، وإضافة قوالب جديدة.

وأشارت “آبل” إلى أن عملية إعادة البناء هذه هي من تسببت بخسران “iWork” لبعض خصائصه، وأكدت على أنها ستقوم بتوفير هذه الخصائص وغيرها في إصدارات قادمة.

  • 129078
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE