×
×

أفضل المتصفحات لنظام آندرويد

تتوفّر العديد من البدائل القوّية والتي تُقدّم مزايا رائعة.

يأتي نظام آندرويد في الغالب مُزدواً بمتصفح افتراضي وحيد قد لايفضله الكثير من المستخدمين، خصوصاً مع توفّر العديد من البدائل القوّية والتي تُقدّم مزايا رائعة.

ويعد متصفح جوجل كروم لأجهزة آندرويد هو المُفضل لدى الكثيرين، بسبب الميزات المشتركة بين نسخة آندرويد ونسخة المتصفح المتوفّرة على الحاسب، إلا أن مشاكله هي سرعته التي تقل مع فتح تبويبات أكثر، واستهلاكه الكبير لموارد الهاتف، فضلاً عن صعوبة إلى بعض الميزات فيه.

مُتصفح “دولفين” هو الآخر من الخيارات المميزة لمستخدمي آندرويد،  يتميز بواجهاته الخفيفة، وسهولة الوصول إلى جميع الميزات بسرعة، مع إمكانية تغيير شكل المتصفح، ولكن عيوبه عدم دعمه لـ HTML 5 بشكل كبير ونظام حمايته ليس كافيّا وقد يؤدي إلى دخول العديد من ملفات التجسس “سبام” إلى الجهاز.

أيضاً يمكن تجربة متصفحات ثانية مثل “أوبيرا” الذي يتميّز بسرعة عرضه للصفحات وتوفير وضعية التحميل السريع في حال كان المستخدم يتصفح الإنترنت باستخدام اتصال البيانات.

أخيراً متصفح “Maxthon” الذي يتميز بتوفره على مختلف المنصّات وبالتالي تبقى بيانات المستخدم متزامنة بين الأجهزة المختلفة، بالإضافة إلى سرعة التعامل معه وتوفّر ميزاته جميعها أمام المستخدم.

  • 128900
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE