×
×

“دو” تطرح هاتف “إتش تي سي ون ماكس” في الإمارات

"دو" تطرح هاتف "إتش تي سي ون ماكس" في الإمارات

أعلنت شركة الاتصالات “دو” (du) عن توفر أحدث الهواتف الذكية لشركة “إتش تي سي” (HTC)، وهو الهاتف “إتش تي سي ون ماكس” (HTC One Max)، الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع “إل تي إي” (LTE)، لعملائها في دولة الإمارات.

وقالت الشركة إن الهاتف الذي يتميز بحجمه الكبير متوفر الآن لدى مراكز مبيعات “دو” في مختلف أنحاء الدولة ، حيث سيحصل العملاء معه على مجموعة من عروض القيمة المضافة ضمن إطار مهرجان “دو” للهواتف الذكية، بما فيها خصومات وباقات بيانات حصرية.

ويمكن للعملاء الحصول على هاتف “إتش تي سي ون ماكس” مقابل 2299 درهم إماراتي، أي 500 درهم أقل من سعر البيع بالتجزئة. كما تقدم “دو” مع الهاتف الجديد مجموعة من العروض الحصرية، حيث يحصل العملاء عند الاشتراك في أي من باقات الفاتورة الشهرية على باقة بيانات 10 جيجابايت شهريًا ولمدة عام كامل، شريطة إنفاق 250 درهم في الشهر كحد أدنى.

كما يمكنهم الاستفادة من عرض ميزة الهاتف الذكي للحصول على “إتش تي سي ون ماكس” بسعر مخفض مع باقة بيانات 1 جيجابايت أو 4 جيجابايت لمدة 12 شهر أو لمدة 24 شهر. ويمكنهم أيضًا الاستفادة من باقة الدفع السهل للحصول على “إتش تي سي ون ماكس” مع باقة بيانات شهرية مقابل 265 درهم في الشهر بدون فوائد.

وأشارت “دو” إلى أنها توفر للعملاء أيضًا الهواتف الذكية (إتش تي سي ون ميني) بسعر مخفض حصري 1279 درهم إماراتي، أي 320 درهم أقل من سعر البيع بالتجزئة.

  • 128826
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE