×
×

حواسب “ماك بوك” تواجه مشكلة بالصوت عقب التحديث لنظام “مافريكس”

أبلغ عدد من مستخدمي نسخ 2013 من حواسب “ماك بوك” المحمولة، عن مشكلة في الصوت عقب تحديث أجهزتهم إلى نظام تشغيل “مافريكس” (OS X Mavericks) الجديد.

وأوضح المستخدمون، عبر منتدى الدعم الخاص بشركة “آبل”، أن المشكلة تتمثل في كتم أجهزتهم للصوت بشكل تلقائي عقب العودة من وضع “النوم” (Sleep)، وذلك بعد تحديثها إلى نظام التشغيل الجديد.

وأكد المستخدمون أن أجهزتهم لا تستجيب لمحاولات تشغيل الصوت مجدداً، حيث تحتاج الأجهزة إلى إعادة تشغيل من أجل إصلاح المشكلة التي تتضمن توقف عمل الميكروفون أيضاً.

ولا تعد تلك المشكلة هي الأولى التي تواجه مستخدمي حواسب “آبل” عقب التحديث إلى نظام التشغيل الجديد، حيث ظهرت مشاكل متعددة ضمن تطبيق البريد الإلكتروني المدمج معه وأثرت بعض تلك المشاكل على خدمة البريد الإلكتروني “جيميل” (Gmail) التابعة لشركة “جوجل”.

وقامت “آبل” بإطلاق تحديث لتطبيق البريد الإلكتروني داخليًا لموظفي الشركة بالإضافة إلى بعض الفاحصين لدى برنامج “آبل سيد” (AppleSeed) الخاص بعملاء الشركة.

يذكر أن نظام تشغيل “مافريكس” الجديد كان قد تم إطلاقه رسمياً أكتوبر الماضي، وهو التحديث الذي أكدت “آبل” أنه يمنح حواسبها أداء أفضل واستهلاكا أقل للبطارية.

  • 128767
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE