×
×

“اتصالات” تقدم حصريًا هاتف “جالاكسي إس 4 زووم” في الإمارات

يجمع الجهاز المتوافق مع شبكة الجيل الرابع بين مزايا الهاتف الذكي وكاميرا عالية الدقة بعدسة مقربة.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – ” اتصالات” – اليوم عن تقديمها جهاز “سامسونج جالاكسي إس 4 زووم” (Samsung Galaxy S4 Zoom) المتوافق مع شبكة الجيل الرابع حصريًا في الإمارات.

يُذكر أن هاتف “جالاكسي إس 4 زووم” يمتاز عن الهواتف الذكية الاعتيادية المزودة بكاميرا بكونه يضم كاميرا عالية الدقة لالتقاط الصور والفيديو تشمل إمكانية التقريب البصري الحقيقي (optical zoom) حتى عشر مرات وتضم مستشعر ضوئي من نوع “سيموس” (CMOS) المستخدم في كاميرات التصوير الاحترافية بدقة 16 ميجابكسل، وتتمتع بميزة التثبيت التي تحد من الصور المشوشة، فضلًا عن كافة المزايا الموجودة في هاتف “جالاكسي إس 4” الذكي.

ومع الجهاز الجديد يمكن للمستخدم التصوير بدقة عالية وفي كافة ظروف الإضاءة ومشاركة الصور والفيديو مباشرة أثناء التحدث عبر واجهة استخدام سهلة ومميزة، كما يحصل مستخدم “جالاكسي إس 4 زووم” على حساب عبر خدمة التخزين السحابي “دروب بوكس” (Dropbox) بسعة 50 جيجابايت مجانًا لمدة سنتين.

وتتيح “اتصالات” لمشتركي نظام الفاتورة ونظام الدفع المسبق الحصول على جهاز “جالاكسي إس 4 زووم” حيث يمكن لمشتركي نظام الفاتورة الحصول عليه مجانًا لدى إبرامهم عقد اشتراك في باقة بيانات 1 جيجابايت لمدة 18 شهر مقابل 199 درهم شهريًا أو يمكنهم الحصول عليه دون عقد اشتراك مقابل 1999 درهم للجهاز مع باقة بيانات 10 جيجابايت بكلفة 225 شهريًا. أما مشتركو نظام الدفع المسبق فيمكنهم الحصول على الجهاز مقابل 1999 درهم مع باقة بيانات شهرية 1 جيجابايت مقابل 99 درهم والتي تكون مجانية للأشهر الثلاثة الأولى.

  • 128369
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE