×
×

“اتصالات” تقدم المكالمات الدولية بقيمة فلس واحد للثانية لمشتركي “واصل”

فلس واحد للثانية لـ 135 دولة على مدار الساعة، وفلسان للثانية للمكالمات إلى 47 دولة أخرى.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” – عن تعرفة جديدة للمكالمات الدولية بقيمة فلس واحد للثانية للاتصال إلى 135 دولة، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي واليمن والسودان وسورية وفلسطين والأردن ولبنان، بالإضافة إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والفلبين ومعظم دول أوروبا، كما تقدم “اتصالات” تعرفة الاتصال الدولي مقابل فلسين للثانية للمكالمات إلى 47 دولة أخرى.

وقالت الشركة إنه ومع التعرفة الجديدة المتاحة لجميع عملاء نظام الدفع المسبق “واصل” على مدار 24 ساعة، سيتمكن المستخدمون من الاتصال دوليًا في أي وقت بأقل كلفة، حيث تحتسب كلفة المكالمات مقابل فلس واحد فقط، أو فلسين لكل ثانية يضاف إليها 1.50 درهم كرسوم إعداد للمكالمة.

يُذكر أن هذا العرض الجديد للمكالمات الدولية يسري لفترة محدودة، ويمكن الاشتراك به عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1012 متضمنة كلمة “1Fils” أو الاتصال على الرقم (*111#) واتباع التعليمات.

ويمكن تفعيل العرض بالإضافة إلى الباقة الحالية التي يشترك فيها المستخدم، حيث ستحل هذه الرسوم محل رسوم الباقة الاعتيادية للمستخدم، ويمكن للمستخدمين الاشتراك في هذا العرض الجديد وعرض “الاتصال الدولي بكلفة الاتصال المحلي” والاستفادة من أدنى كلفة للاتصال إلى بلدهم المفضل.

وللمزيد من المعلومات حول تفاصيل العرض يمكن زيارة الموقع: www.etisalat.ae/1filsinternational.

  • 128335
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE