×
×

“اتصالات” تعلن عن شراكة مع NEC لتقديم خدمات سحابية موحدة

تعتبر شركة NEC مزودًا عالميًا لحلول الإنترنت وشبكات النطاق العريض والأعمال.

أعلنت “اتصالات”، شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن شراكتها مع “إن إي سي” (NEC) المزود العالمي لحلول الإنترنت وشبكات النطاق العريض والأعمال، لتقديم خدمات سحابية موحدة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

وقالت الشركة إن هذه الشراكة ستُمكّنها من تزويد السوق الإقليمية بمنصة خدمات سحابية موحدة (CUP)، والتي توفر للمشاريع حلًا موحدًا لجميع احتياجاتهم من الخدمات السحابية، وستقدم اتصالات خدمات سحابية مثل “بيج تين كان” (BigTinCan)، و “ليبره أوفيس” (LibreOffice).

وأضافت “اتصالات” أن من شأن منصة الخدمات السحابية الموحدة، التي تتم استضافتها في مراكز بيانات اتصالات في دولة الإمارات، أن تخفض الوقت الذي يستغرقه إجراء البحوث لتحديد الخدمات السحابية المناسبة، مما يساعد العملاء في توفير الوقت والتكلفة.

وبهدف تعزيز المزايا التي يحصل عليها العملاء، تتيح هذه الشراكة مع “إن إي سي” (NEC) فرصة التواصل مع ممثلي “اتصالات” للحصول على الاستشارات حول أفضل الخيارات من الخدمات السحابية التى تتناسب مع متطلبات أعمالهم.

ولفتت الشركة إلى أن منصة الخدمات السحابية الموحدة من “اتصالات”، توفر خدمات متعددة على مستوى مشغلي الاتصالات، ويشمل ذلك منصة للتوحيد والتجميع، مع مزايا متعددة تتعلق بخدمة البنية التحتية كخدمة (IaaS)، والمنصة كخدمة (PaaS)، والبرنامج كخدمة (SaaS). وتتضمن منصة الخدمات السحابية الموحدة من “اتصالات” أيضًا “منصة تطوير” تتيح لرجال الأعمال تطوير وتجميع وتنفيذ ونشر التطبيقات السحابية في سوق الخدمات السحابية الموحدة.

  • 128032
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE