×
×

“سوني” تعلن عن تحديث جديد سيرافق منصة الألعاب “بلاي ستيشن 4”

ستطلق الشركة اليابانية التحديث بالتزامن مع إطلاق المنصة في أمريكا الشمالية في 15 نوفمبر المقبل.

أعلنت شركة “سوني” اليوم الجمعة عن المزايا الجديدة التي سيجلبها التحديث رقم 1.50 لمنصة الألعاب “بلاي ستيشن 4” والتي سيتم إطلاقها رسميًا في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقالت الشركة اليابانية على المدونة الخاصة بمنصة الألعاب التابعة لها، إنها ستطلق التحديث المرتقب بالتزامن مع إطلاق المنصة في سوق أمريكا الشمالية، مضيفةً أنه ومع تحديث المنصة إلى الإصدار 1.50، سيحصل مستخدمو “بلاي ستيشن 4” المحتملون على عدد من المزايا الجديدة بالإضافة إلى الوظائف الأساسية للمنصة.

ومن أبرز المزايا الجديدة القدرة على تشغيل أقراص “بلو راي” (Blu-ray) وأقراص “دي في دي” (DVD)، وهو الأمر الذي لن يكون ممكنًا حتى يتم تثبيت التحديث المرتقب.

ويمكن لمستخدمي منصة “بلاي ستيشن 4″، أيضًا، بعد تنزيل التحديث الذي يبلغ حجمه 300 ميجابايت، الاستفادة من ميزة “ريموت بلاي” (Remote Play) التي تتيح لللاعبين التحكم بالمنصة عبر شبكات الاتصال اللاسلكي “واي فاي” وبواسطة النسخة المحمولة من منصة “بلاي ستيشن” والتي تُعرف بـ “بلاي ستيشن فيتا” (PS Vita).

وسيكون بمقدور المستخدمين تشغيل الألعاب حتى في حال لم يتم تنزيلها كاملًا، بالإضافة إلى تسجيل ورفع جلسات اللعب باستخدام مزايا المشاركة الجديدة الخاصة بالمنصة، كما سيتاح لهم استخدام الدردشة الصوتية مع الأصدقاء أثناء اللعب.

وقبيل إطلاق منصة “بلاي ستيشن 4” خلال الشهر المقبل، قامت شركة “فوكسكون” (Foxconn) مؤخرًا بكسر قواعد العمل نتيجة الضغط الذي وقعت تحت وطأته بغية التعجيل في إنتاج المنصة التي كشفت “سوني” نهاية سبتمبر/أيلول الماضي أنها تهدف إلى بيع 5 ملايين وحدة منها، وذلك بحلول نهاية مارس/آذار 2014، وهو ما يُمثل نهاية السنة المالية الحالية للشركة.

  • 127838
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE