×
×

“اتصالات” تقدم خدمات عرض النطاق الترددي لقطاع الضيافة والفنادق

تأتي هذه الخدمات بالشراكة مع شركة "إنتايرتيك" وحسب الطلب.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن اتفاق شراكة جديد مع شركة “إنتايرتيك” المتخصصة في مجال الخدمات المدارة، بهدف تقديم خدمات عرض النطاق الترددي للاتصال بالإنترنت حسب الطلب باعتماد تكنولوجيا الطبقة الأساسية (Core Layer Technology) من “إنتايرتيك”.

وجاء هذا الإعلان ضمن مشاركة “اتصالات” في فعاليات معرض جيتكس للتكنولوجيا والذي انقعد في دبي من 20 إلى 24 أكتوبر/تشرين الأول.

وقالت “اتصالات” إن هذه الشراكة تمكن من تطوير العروض والخدمات التي تقدمها “اتصالات” لقطاع الضيافة والفنادق وتمكنها من توفير اتصال سريع بالإنترنت يصل حتى 1 جيجابايت في الثانية مع عرض نطاق ترددي حسب الطلب. وتؤمن هذه الخدمة للفنادق إمكانية زيادة عرض النطاق الترددي أو إنقاصه وفق تفاوت الاحتياجات ضمن مخصصات شهرية متفق عليها فعلى سبيل المثال يمكن للفندق زيادة عرض النطاق عند استضافته لمؤتمر أو غيره من الفعاليات التي ترفع الطلب على استخدام الإنترنت بشكل كبير.

ووفقًا للشركة، يمكن للفنادق من خلال خدمة عرض النطاق حسب الطلب التي تقدمها “اتصالات” باعتماد تكنولوجيا الطبقة الأساسية من “إنتايرتيك” تحقيق توفير في التكاليف وكفاءة أعلى في التحكم بالاحتياجات مما يعني كفاءة تشغيلية أفضل. ويتم احتساب تكاليف الاستخدام الزائدة عن المخصصات الشهرية للعميل على اساس حجم الاستهلاك مقاسًا بالميغابايت لكل يوم. ويوفر هذا حلًا مثاليًا لقطاع الضيافة تناسب احتياجات الأعمال والترفيه حيث يمكن للفنادق ملاءمة مخصصاتها وتكييفها وفق احتياجاتها المتغيرة.

تجدر الإشارة إلى أن “اتصالات” كانت قد قدمت ضمن معرض “جيتكس” طيفًا واسعًا من الخدمات والحلول ضمن محاور رئيسية تشمل الاتصالات المتحركة والرعاية الصحية والتعليم والأمن والطاقة والخدمات الحكومية والخدمات المالية والمواصلات وقطاع الضيافة والحوسبة وحلول قطاع الأعمال حيث قدمت نفسها كمشغل اتصالات ومزود خدمات متكاملة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بحيث توفر الخدمات المستقبلية والحلول الذكية للعملاء وتدعم الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • 127864
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE