برامج وتطبيقات

إطلاق تطبيق “اسمعلي” للكتب والمقالات المسموعة

أطلق تطبيق “اسمعلي” للأجهزة الذكية، وهو التطبيق المجاني الذي يتيح لمستخدميه الاستماع إلى عشرات الكتب والمقالات في عدة مجالات متنوعة.

ويضم التطبيق كتب ومقالات مسموعة محدثة في مجالات مثل التقنية وتطوير الذات والتاريخ والدين، والتي يمكن السماع إليها خلال الاتصال بالإنترنت أو تنزيلها والاستماع إليها في أي وقت.

وأوضح القائمون على “اسمعلي”، عبر الموقع الرسمي للتطبيق، أنه يعد بمثابة فرصة لاستثمار الأوقات الضائعة في أماكن مثل المواصلات، خاصة بفضل ميزة الاستماع للمقالات دون الاتصال بالإنترنت.

ويتميز التطبيق، الذي تم تطويره من قبل شركة “Competitive Technology”، بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين التنقل بين تصنيفات المواد المسموعة بسهولة، وكذلك ضبط الإعدادت بالشكل المناسب.

ويستطيع المستخدم ضبط “اسمعلي” لتشغيل المقاطع المتوافرة بشكل تلقائي ومستمر، او إعداد قائمة من المقاطع المفضلة، بالإضافة إلى ضبط التطبيق للعمل في الخلفية وذلك بعد الخروج منه، أو ضبطه للعمل فقط عند الاتصال بالإنترنت عبر شبكة “واي فاي”.

وسوف يتوفر التطبيق بنسختين، حيث تم إطلاق النسخة الأولى لنظام “أندرويد” على متجر تطبيقات “جوجل بلاي” بحجم 3.5 ميجابايت، وتعتزم الشركة إطلاق النسخة الثانية لهواتف “آيفون” عبر متجر “آب ستور” خلال الفترة القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى