×
×

إطلاق تحديث جديد لتطبيق “تويت بوت”

يجلب التحديث عددًا من المزايا الجديد بالإضافة إلى تصميم جديد كليًا.

أطلقت شركة “تاب بوتس” (Tapbots) المطورة لتطبيق “تويت بوت” (Tweetbot) تحديثًا جديدًا له، بحيث قامت بتخفيض سعره ليصبح 2,99 دولار، هذا بالإضافة إلى عدد من المزايا الجديدة.

يُذكر أن التطبيق الذي يعتبر أشهر تطبيقات “تويتر” الخارجية لهواتف “آيفون” كان متوفرًا بسعر 4.99 دولار، وهو السعر الذي ستعود إليه الشركة المطورة بعد انقضاء وقت محدد.

ومن أبرز المزايا الجديدة التي جاء بها الإصدار الذي يحمل الرقم 3.0 من “تويت بوت”، هو التصميم الجديد كليًا والذي يتناسق مع التصميم الخاص بنظام التشغيل “آي أو إس 7” (iOS 7).

ويجلب تطبيق “تويت بوت 3” إمكانية عرض إشعارات أصلية، بالإضافة إلى مرشحات “فلاتر” الكتم (Mute Filters) التي تتيح للمستخدم حظر الرسائل الواردة من مستخدمين دون الحاجة لإلغاء متابعتهم، هذا إلى جانب القدرة على كتم الخدمات أو الوسوم أو الأشخاص أو حتى الكلمات المفتاحية.

ويعتبر دعم الخدمات المتعددة مثل، “بوكت” (Pocket)، و “إنستابيبر” (Instapaper)، وغيرها، إحدى المزايا الجديدة أيضًا، كما أصبح ممكنًا حفظ المسودات وإضافة المواقع الجغرافية وإرفاق الصور ومقاطع الفيديو، وإدارة القوائم.

يُذكر أن التحديث الجديد متاح الآن لمستخدمي “آيفون”، علمًا أنه يأتي بحجم 7.7 ميجابايت، ويتطلب الإصدار 7.0 ومافوق من نظام التشغيل “آي أو إس” (iOS).

  • 127846
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE