×
×

“أوفيس جيميني” تستعرض مميزات برنامج “دوكمي” في “جيتكس”

قامت شركة “أوفيس جيميني” للبرمجيات باستعراض الخواص الجديدة في برنامجها “دوكمي” الخاص بإدارة الملفات، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية.

وأوضحت “أوفيس جيميني” أن برنامجها “دوكمي” مصمم لمساعدة المستخدمين على تنظيم ملفاتهم وتأمينها وإداراتها، والإنتقال إلى بيئة عمل خالية من الأوراق، وتقليل احتمالية ضياع المعلومات أو الملفات عند اختلاط الأوراق.

وأضافت الشركة أن برنامج “دوكمي” يضم معه وظيفة “دوكمي كلاود”، والتي تمثل حل لتخزين الملفات على السحابة والوصول إليها في أي مكان، ومن أي جهاز متصل بالإنترنت.

واستعرضت “أوفيس جيميني”، خلال المعرض التقني، خيـار الواجهـة باللغـة العربيـة المقتـرن بخاصيـة التعـرف علـى النصـوص العربيـة الممسوحـة ضوئيـاً في برنامج “دوكمي”، وهي الخصائص التي تستهدف المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط.

وأشارت شركة البرمجيات أن البرنامج يضم كذلك ميزة ضبط التصاريح لخيار الاستخدام المتعدد، كما يضم تطبيـق للهاتـف المحمـول والذي يساعد علـى النفـاذ إلـى الملفـات بسهولة أثناء التنقل.

الجدير بالذكر أن مشاركة “اوفيس جيميني” في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام تعد الخامسة على التوالي لشركة البرمجيات؛ ويشار إلى أن المعرض التقني تختتم فعالياته اليوم الخميس بعد أن تم إطلاقه يوم الأحد الماضي.

  • 127642
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE