×
×

تسريب صور جديدة وأول فيديو لهاتف “جي فلكس” المنحني

سيكون الهاتف المرتقب أول هاتف منحني تنتجه شركة "إل جي" الكورية الجنوبية.

حصل موقع “ذا فيرج” (The Verge) على صور مسربة لهاتف “جي فلكس” (G Flex)، الذي يعتبر أول هاتف ذكي منحني من إنتاج شركة “إل جي” (LG)، وذلك عن طريق الصحفي الأرجنتيني “فيدريكو إيني”، كما قام موقع الأخبار الأرجنتيني “تليفه نوتيسياس” (Telefe Noticias) بدوره بنشر أول مقطع فيديو لما يعتقد أنه هاتف “إل جي” المرتقب.

وتعتبر الصور المسربة اليوم هي الأكثر وضوحًا وتوضيحًا لهاتف “جي فلكس” الذي يعتبر منافسًا لهاتف “جالاكسي راوند” (Galaxy Round) المنحني كذلك، والذي تم الكشف عنه مؤخرًا من قبل الشركة الكورية الجنوبية “سامسونج”، مع فارق في محور الانحناء، الذي يأتي أفقيًا في “جي فلكس” وعموديًا في “جالاكسي راوند”.

ولكن ما يميز الهاتف المرتقب إطلاقه في كوريا الجنوبية الشهر القادم، هو وجود أزرار التحكم بالصوت، وزر إطفاء وتشغيل الجهاز في الجهة الخلفية منه، وهي تشبه إلى حد ما تلك الموجودة في هاتف “إل جي جي 2” (LG G2).

ووفقًا للمعلومات المسربة من قبل الصحفي إيني، يحمل هاتف “جي فلكس” شاشة منحنية بقياس 6 بوصة وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل، ومن المفترض أن يتم إطلاقه في كوريا الجنوبية الشهر القادم، كما أن “إل جي” لن تقوم بإطلاق الهاتف في غير السوق الكورية، حسبما أفاد إيني.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=KpBvWWsas8U#t=92[/youtube]

  • 127548
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE