×
×

“باناسونيك” تعرض مجموعتها من حلول الشبكات في “أسبوع جيتكس”

استعرضت شركة “باناسونيك” مجموعة من منتجاتها من حلول الأنظمة الشبكية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية المقام حالياً بمركز دبي التجاري العالمي.

وعرضت الشركة نظام الاتصالات المرئي عالي الدقة خاصتها، إلى جانب مجموعة متنوعة من موجهات الاتصالات المؤسسي، والهواتف الأرضية اللاسلكية، ونظام الاتصال الداخلي اللاسلكي، وتقنيات “باناسونيك” التي تعمل بواسطة البلوتوث والتي يمكن التحكم بها بوسطة الهواتف المحمولة.

وكشفت “باناسونيك” عن الجيل الجيل الثالث من نظام الاتصالات المرئية عالية الدقة عبر طرح الطرازين KX-VC600 و KX-VC300، واللذان يستخدمان عرض نطاق ترددي منخفض، ويدعمان الدقة العالية الكاملة Full HD، وتساهم تلك الأنظمة في تأدية وظائف الاتصالات التشاركية من عدة مواقع متباعدة، وتسهيل عملية الربط مع محطات العمل العاملة بنظام التشغيل آندرويد.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بعرض الجيل الجديد من موجهات الاتصالات الموحدة المتمثلة بالموجه KX-NS1000، ويعمل هذا الموجه على توفير نظام توصيل متكامل للعملاء، وفي نفس الوقت يعمل كأداة حلول مؤسساتية مثالية.

هذا، واستعرضت الشركة بعض المنتجات مثل الهواتف الأرضية اللاسلكية، وقد تم تصميم هذه الهواتف للاستخدام المنزلي أو المكتبي على غرار أجهزة الهاتف الخاصة بالشبكة الهاتفية العمومية التبديلية PSTN، التي يتم تشغيلها عن طريق مقسم شبكة الهواتف المحمولة التي بالإمكان دمجها مع “منطقة الخدمة الرئيسية” أو “مكتب خدمة المنطقة” بموجب اتفاقيات شراكة، وذلك من أجل حصول المشتركين على تعرفه معقولة لخطوط الهاتف.

ويتوفر في جناح الشركة بالمعرض التقني الطراز KX-TW501 من تلك الهواتف، والذي يضم مزايا مثل دليل هواتف مزود آلية وتحميل دليل هواتف من شريحة هاتف محمول، وسماعة هاتف بقدرات متعددة حيث يستوعب الجهاز الواحد حتى 6 سماعات، ومكبر صوت مدمج.

كما يتميز الطراز KX-TW501 بمعدل امتصاص منخفض جداً للموجات اللاسلكية، وإمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة، وإمكانية إرسال واستقبال الرسائل الصوتية، وقاعدة استقبال مثالية لجميع أنظمة الاتصالات العالمية المحمولة.

وتضمنت الحلول الأخرى المعروضة على نظام الاتصال الداخلي اللاسلكي المرئي من “باناسونيك”، الذي يتميز بتصميم بقدرة على كشف الهدف بدقة بالحد الأدنى من المنطقة غير المكشوفة، هذا ويحتوي الطراز VL-SWD501BX من أنظمة الاتصال الداخلي اللاسلكي المرئي على شاشة مراقبة رقيقة من الكريستال السائل LCD، وسماعة هاتف لاسلكية مصممة وفق نظام الاتصالات اللاسلكية الرقمية المعززة DECT، ومحطة ذات باب معدني (سطحية).

ويتيح هذا النظام للمستخدم إمكانية الرد على الزوار من أي مكان في المنزل أو المكتب، وذلك بفضل شاشة فرعية لاسلكية، كما يتميز النظام بقدرته على تسجيل 30 ثانية من مكالمة كل زائر وحفظها على بطاقة ذاكرة من نوع SD، المزودة بآلية تسجيل مرئية والتي تتحلى بسعة تخزين كبيرة وبلوحة تعمل باللمس لإدارة هذه العملية، بجانت مميزات أخرى تشمل كاميرا مراقبة لاسلكية وجهاز معيد ومقوي للإشارة ليغطي نطاق أوسع للبث اللاسلكي.

أخيراً، عرضت شركة “باناسونيك” الهاتف المنزلي المتعدد السماعات من طراز KX-TG787x الذي يمكن ربطه مع الهواتف المحمولة باستخدام تقنية الاتصال عبر “بلوتوث”.

ويوفر الهاتف للمستخدم إماكنية التواصل باستخدام سماعة الهاتف اللاسلكية من أي مكان في المنزل، وذلك من خلال وضعه للهاتف المحمول الخاص به ضمن نطاق الاستقبال، كما يحتوي هذا الجهاز على وظيفة التنبيه النصي الذي ينبه جميع سماعات الهاتف في المنزل عندما تتلقى رسالة نصية قصيرة على هاتفك المحمول أو الذكي.

ويحتوي هذا الجهاز على منفذ USB للشحن، وبما أنه من النوع الذي بالإمكان وصله مع الهاتف المحمول، فإنه بإمكان المستخدم تلقي مكالمات هاتفه المحمول من خلال سماعات هاتف “باناسونيك” في المنزل، دون الحاجة لاستهلاك بطارية الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أن “باناسونيك” كانت قد كشفت في أولى أيام فعاليات معرض “أسبوع جيتكس للتقنية”، الممتد حتى الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، عن الحاسب اللوحي ToughPad 4K الذي يعد الأول في فئته المزود بشاشة بدقة Ultra HD.

  • 127431
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE