×
×

“مايكروسوفت” تتيح التحديث إلى نظام “ويندوز 8.1 أر تي” مجددًا

كانت الشركة قد حذفت التحديث من متجرها بعد طرحه بيومين بسبب مشاكل ظهرت لدى بعض المستخدمين

أعلنت شركة “مايكروسوفت” اليوم الثلاثاء أن مستخدمي الحاسبات اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل “ويندوز 8 أر تي” أصبحوا قادرين على تحديث أنظمتهم إلى “ويندوز 8.1 أر تي” بعد المشاكل التي واجهتهم، ما دعا الشركة إلى سحب التحديث.

وقالت الشركة الأمريكية بتغريدة عن طريق حساب الدعم الفني الخاص بها على موقع التدوين المصغر “تويتر” إن تحديث “ويندوز 8.1 أر تي” متاح مرة أخرى مجانًا على “متجر ويندوز” (Windows Store).

ولفت موقع “زي دي نت” (ZDnet) إلى أن المشكلة التي تسببت بعرقلة التحديث تعتبر نادرة وبواسطتها لم يتم اكتمال البرنامج الدائم “فيرموير” (Firmware) عند محاولة التحديث إلى “ويندوز 8.1 أر تي”.

تجدر الإشارة إلى أن “مايكروسوفت” كانت قد أطلقت أمس الإثنين نُسخة استعادة من شأنها حل المشاكل التي ظهرت لدى بعض مُستخدمي الشركة عند محاولتهم تحديث حاسباتهم اللوحية إلى “ويندوز آر تي 8.1″.

الجدير بالذكر هو أن الشركة كانت قد أطلقت التحديث رسميًا لجميع مستخدمي “ويندوز 8 أر تي” في 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ولكن بعد المشاكل التي واجهت المستخدمين، قامت “مايكرووسوفت” يوم السبت الماضي بحذف التحديث من “متجر ويندوز” مؤقتًا.

  • 127321
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE