×
×

“فوكس سوفت نت” تستعرض برنامج جديد لإدارة المطاعم خلال “جيتكس”

كشفت شركة “فوكس سوفت نت” للبرمجيات، اليوم الثلاثاء، عن برنامج جديد لإدارة نقاط البيع في المطاعم خلال ثالث أيام أسبوع جيتكس للتقنية المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.

وأوضحت “فوكس سوفت نت” أن البرنامج Focus RMS يزيد من سرعة الخدمات وإدارة الموارد والمبيعات لدى المطاعم، ويعزز كذلك من ولاء العملاء لها.

وقال على حيدر، الرئيس التنفيذي للشركة، “قمنا بتطوير البرنامج الجديد لإدارة نقاط البيع في المطاعم، وهو مخصص للأجهزة المتحركة، من أجل مساعدة مالكي المطاعم على تبسيط العمليات وتحسين كفاءتها دون الحاجة إلى استخدام حلول البرمجيات المعقدة وباهظة التكلفة، أو استخدام عدد كبير ومرهق من الملفات لكل جانب من جوانب العمل”

ويوفر برنامج Focus RMS حلول متنوعة بدءاً من تلقي الطلبات وحتى إعداد الفواتير وتقارير الضرائب، وإدارة انواع متعددة من الطلبات، كتوصيل الطلبات أو تناول الطعام في المطعم أو بالخارج بالإضافة إلى نظام ذكي لإعداد أوامر للمطبخ.

ويمكن من خلال البرنامج ضبط تصميم الفاتورة واستخدام أية عملات أو نسب ضرائب يرغب بها المستخدم، أما للمدراء، فيمكنهم الحصول على مجموعة من التقارير التي تظهر الصورة الكاملة لعمليات المطعم ودورة حياته من استهلاك مكونات قائمة الطعام وتكرار الحجوزات وساعات الذروة والمائدة التي تشهد الإقبال الأكبر بالإضافة إلى أنشط الموظفين ووسائل الدفع واحتساب الضريبة تلقائياً.

وجرى تصميم واجهة المستخدم في البرنامج لتدعم إمكانيات شاشات اللمس وسرعة إدخال طلبات العملاء لتجنب حدوث الأخطاء الشائعة، كما صمم البرنامج لاستخدامه على مجموعة واسعة من الأجهزة، تشمل أجهزة الفواتير والمساعد الرقمي الشخصي والأجهزة المتحركة،

يذكر أن الشركة تتيح خلال فترة أسبوع جيتكس للتقنية فرصة تجربة البرنامج الجديد؛ وتمتد فعاليات الدورة الثالثة والثلاثين من “جيتكس” حتى الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

  • 127211
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE