×
×

“ديل” تكشف عن محطة العمل المحمولة ” Precision M3800 “

زودت "ديل" جهازها بمعالج الجيل الرابع "Core i7" وببطاقة رسوميات من "إنفيديا"

كشفت شركة “ديل” DELL الأمريكية يوم الثلاثاء عن محطة العمل المحمولة ” Precision M3800 “، والمخصصة لتشغيل التطبيقات والبرامج التي تتطلب أداءً عالياً، وقدرة معالجة بيانات متقدمة، مثل برامج التصميم ثلاثي الأبعاد، وبرامج الرسم الهندسي.

ودعمت “ديل” جهازها بمعالج الجيل الرابع من إنتل “Core i7-4702HQ “، وببطاقة رسوميات مُخصصة لمحطات العمل ” Quadro K1100M ” من شركة “إنفيديا”، والمزودة بذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت.

ويضم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي من نوع “DDR3L” تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية من نوع “SSD” قيمتها 1 تيرابايت، أو يمكن تزويد الجهاز بقرص صلب تصل سعته إلى 2 تيرابايت.

وزودت “ديل” حاسبها المحمول بشاشة قياسها 15 بوصة، تعرض الصورة بدقة الوضوح الكامل “Full HD”، ويُمكن للمُستخدم اختيار تزويد جهازه بشاشة قياسها 15.6 بوصة تعرض الصورة بدقة 3200×1800 بيكسل.

وتدعم شاشة الجهاز اللمس المُتعدد حتى 5 نقاط، وقامت الشركة بتغطيتها بزجاج “جوريلا” المُقاوم للخدوش، ويمكن للمُستخدم اختيار تزويد جهازه بنظام تشغيل “ويندوز 7” أو “ويندوز 8.1”.

وأشارت “ديل” إلى أن جهازها الجديد سيتوفر للبيع اعتباراً من الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل، بسعر تبدأ من 1799 دولار أمريكي.

  • 127368
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE