×
×

تتويج “معتز كوكش” بلقب أفضل خبير تقنية معلومات لعام 2013 خلال “جيتكس”

أعلنت شركة “سوبيريور انترناشيونال” البريطانية عن اختيارها للمتوج بلقب أفضل خبير في تقنية المعلومات بالشرق الأوسط للعام 2013، وذلك بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.

وكشفت الشركة أنها اختارت الدكتور معتز كوكش كأفضل خبير في تقنية المعلومات بالشرق الأوسط للعام الجاري، وذلك لكونه أحد ألمع المتخصصين في مجال تقنية المعلومات بالمنطقة.

وقال جاد صعب المدير الفني لشركة “سوبيريور انترناشيونال” أن اختيار كوكش جاء وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية لشركته المكونة من 12 خبيرا عربيا وعالميا من ثمان دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والاردن والامارات والصين.

واختارت اللجنة الاسم المتوج باللقب بناء على عدة عوامل منها نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره، وهذا ما أنطبق على الدكتور معتز كوكش.

وأوضح صعب أن عدد متابعي كوكش في تويتر 220 ألف متابع، وقاربه نفس العدد أيضا في فيسبوك ، وأن له أكثر من 1500 مقابلة تلفزيونية وإذاعية متخصصة في التكنولوجيا وأمن المعلومات ، بالإضافة إلى مقالاته التقنية ولقاءاته التوعوية في صحف ومجلات مختلفة عربية وأجنبية، وأن كل هذا ساهم في تتويجه باللقب.

الجدير بالذكر أن الدكتور معتز كوكش الخبير في تقنية المعلومات ومكافحة جرائم المعلوماتية ، وترأس مؤخرا فريق مطورين موقع البحث “يا عربي”، كما برز كإعلامي في مجال تقنية المعلومات في عدد من القنوات التلفزيونية الفضائية.

  • 127253
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE