×
×

“زيبرا” تكشف عن الطابعة ZD500R بتقنية RFID في “أسبوع جيتكس”

استغلت شركة “زيبرا” أسبوع جيتكس للتقنية للكشف عن طابعة ZD500R في أسواق الشرق الأوسط، وهي الطابعة التي تستهدف بشكل رئيسي قطاعات التجزئة والصناعة والرعاية الصحية والضيافة.

وأوضحت “زيبرا” أن الطابعة الجديدة تتميز بسهولة استخدامها من على سطح المكتب، بالإضافة إلى سهولة تركيبها وتشغيلها، كما أنها تلائم مساحات العمل المحدودة بفضل حجمها الصغير.

وتم تصميم الطابعة لتشجيع الاستخدام على نطاق أوسع لتكنولوجيا تعريف الهوية بالترددات اللاسلكية (RFID)، حيث تملك إمكانيات ترميز RFID وفق ترددات عالية، والمعايرة التلقائية لتردد RFID مما يساعد في تقليل المختلفات وتكاليف الوسائط وتكرار تغيير لفافات الورق.

وتتوافق طابعة ZD500R مع نظام التشغيل Link-OS ومع معيار MIL STD 129، كما أنها مزودة بخاصية “اتصالات المدى القريب” NFC.

وزودت “زيبرا” طابعتها الجديدة بشاشة LCD الكبيرة وقائمة خيارات مبسطة تجعل التعامل مع الطابعة سهلاً، كما أنها تتوافق مع أبرز الشركات المزودة لتدعم الطباعة الحرارية المباشرة أو الطباعة بنقل الحرارة، وبالتالي تلبي متطلبات إضافة ملصقات المعلومات على تنوعها واختلافها.

وتتيح طابعة ZD500R الجديدة لمستخدميها في قطاع التجزئة طباعة ملصقات المعلومات في المتاجر وتتبع مستويات المنتجات، أما في قطاع التصنيع فتتيح تتبع تقدم العمل وتتبع الشحنات، أما في القطاعات الحكومية فتتيح تتبع الوثائق، وفي قطاع الرعاية الصحية تتيح تتبع العينات والتعرف على هوية المرضى، وفي قطاع الضيافة تتيح طباعة أساور المعصم بتقنية RFID.

هذا، وقد تم تزويد الطابعة الجديدة بذاكرة ذات حجم كبير وخيارات متعددة للربط بالإضافة إلى لغة برمجة “زيبرا”، مما يجعلها ملائمة حتى في أماكن العمل كثيرة المتطلبات.

وعلق براتيك كاجاريا، مدير منطقة الشرق الأوسط لدى “زيبرا”، على إطلاق هذه الطابعة الجديدة، قائلاً “أحد أهدافنا من طرح هذه الطابعة في المنطقة هو دعم تبني تكنولوجيا RFID بشكل متواصل وعلى نطاق أوسع، ولهذا السبب جاء حرصنا على سهولة الاستخدام كميزة هامة وضرورية خاصة في أماكن العمل التي يتوفر فيها الدعم التقني باستمرار أو التي لا يملك الموظفون فيها اطلاعاً متعمقاً على تكنولوجيا RFID”.

الجدير بالذكر أن “زيبرا” لم تكشف عن سعر الطابعة ZD500R، إلا أن الشركة أوضحت أنها تعتزم طرحها في أسواق المنطقة بأسعار مناسبة.

  • 126965
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE