×
×

مصر تدعو الإمارات للمشاركة كضيف شرف معرض Cairo ICT التقني

وجه المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري الدعوة لدولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة كضيف شرف في المعرض التقني المصري Cairo ICT 2013.

واستغل وزير الاتصالات المصري مشاركته في معرض ومؤتمر “أسبوع جيتكس للتقنية” الذي يعقد بإمارة دبي في الفترة من 20 إلى 24 اكتوبر الحالي لتقديم الدعوة، والتي تأتي كتقدير مصري للدور الذي لعبته الامارات كدعم لها سواءً على المستوى السياسي أو الاقتصادي في الفترة الماضية.

وسيسعى المهندس عاطف حلمي خلال زيارته لدولة الامارات العربية المتحدة على بحث سبل زيادة التعاون والاستثمارات في السوق المصري وفتح افاق جديدة من التعاون والشراكة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

هذا، وينتظر أن يقام معرض “كايرو اي سي تي 2013″ في الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وستقام دورة هذا العام من المعرض المصري تحت شعار ” عودة الحياة ” “Rebirth”.

وتوقع أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز إنترناشونال المنظمة للمعرض، أنَّ المشاركات العربية والأفريقية ستكون في أفضل مستوياتها هذا العام مع عودة الحياة لمصر بعد الثورة وبعد عودة الحياة للعالم العربي بعد اصطفاف دول المنطقة معاً وكذلك استعادة العلاقات مع مختلف دول العالم خدمةً للمصالح المشتركة بين الشعوب.

وأشار كمال أيضاً إلى أن دورة هذا العام من المعرض ستشهد عودة معرض Cairo MET الذي يُعقد داخل كايرو أي سي تي والمتخصص في مجالات الإعلام وصناعة السينما والترفيه والذي تحرص القنوات التلفزيونية الفضائية وشركات المعدات والتجهيزات وصناع المحتوى على المشاركة فيه للاطلاع على التكنولوجيات الحديثة في هذا المجال خاصةً وأنَّه سيشهد مشاركة شخصيات عالمية وإقليمية بهدف نقل الخبرات للمنطقة.

  • 126685
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE