×
×

محمد بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة 33 من أسبوع جيتكس للتقنية

افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، اليوم الأحد، فعاليات الدورة الثالثة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية المقام بمركز دبي التجاري العالمي.

وتمتد فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة مسئولين وصناع القرار من 150 دولة حول العالم و3500 شركة عارضة.

ويشارك في الفعاليات نحو 80 بالمائة من كبرى شركات تقنية المعلومات والاتصالات في العالم، وشهدت الدورة الحالية من أسبوع جيتكس للتقنية نموا بلغ 26 بالمائة من نسبة الشركات العارضة ونحو 12 بالمائة من نسبة المشاركين.

وتحمل الدورة الثالثة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية شعار “لنبدع معاً بتقنيات جديدة”، وتتميز بحضور قوي من الوزارات والدوائر الحكومية الإماراتية بالإضافة إلى مشاركة حكومية من بعض دول المنطقة العربية حيث يعرضون أحدث خدماتهم المعتمدة على التقنية.

وينتظر أن يتخلل أسبوع جيتكس للتقنية عدد من المنتديات والمؤتمرات أبرزها مؤتمر الحوسبة السحابية والذي يعقد غداً، 21 أكتوبر، إلى جانب منتدى جيتكس للاستراتيجيات الرقمية والذي يناقش هذا العام دور التقنية في نمو الشركات وبناء العلامات التجارية.

الجدير بالذكر أن مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتقنية، كان قد توقع توافد ما يزيد عن 130 ألف زائر على الحدث خلال فعاليات الدورة الثالثة والثلاثين.

  • 126708
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE