×
×

لينكسس تعرض أسرع موجّه لاسلكي بمعيار 802.11ac في “أسبوع جيتكس”

استعرضت شركة “لينكسس” الموجّه اللاسلكي (Linksys Smart Wi-Fi Router AC1900) المعروف اختصارا باسم EA6900 ضمن سلسلة موجهات Smart Wi-Fi خاصتها خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية.

وافتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، اليوم الأحد فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي، وهي الفعاليات الممتدة حتى الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

وتصل سرعة الموجّه الجديد إلى 600 ميجابت في الثانية لمستخدمي موجهات ذات المعيار 802.11n، و1300 ميجابت في الثانية لمستخدمي موجهات ذات المعيار 802.11ac، ليكون واحد من أسرع موجهات المعيار 802.11ac على الإطلاق المتاحة في السوق.

ويحمل الموجّه EA6900 معالج ثنائي النواة بسرعة 800 ميجاهرتز، ويوجد به ثلاثة هوائيات خارجية قابلة للنزع، ويدعم الاتّصال عبر تقنية USB3.0.

ويعمل الموجّه مع تقنية AC اللاسلكية، كما قامت شركة “لينكسس” بدعمه بتقنية تشكيل الأشعة Beamforming والتي تساهم في تحسين سرعة الموجه وزيادة نطاق الاتصال.

ويتيح الموجّه لمستخدميه إنشاء حساب مجاني على Linksys Smart Wi-Fi وتنزيل تطبيقLinksys Smart Wi-Fi المجاني لأجهزة iOS أو Android الذي يوفر إمكانية النفاذ إلى الشبكة المنزلية في أي وقت ومكان.

يذكر أن “لينكسس” تنوي طرح الموجّه EA6900 في الأسواق مقابل 349 دولار أمريكي، وأوضحت الشركة أن موجهات Smart Wi-Fi خاصتها تملك ميزة سهولة الإعداد حيث لا يحتاج المستهلك سوى وصل الموجّه بجهازه ثمّ اتّباع برنامج المساعدة على الإعداد البسيط لإنهاء التحميل وبدء تشغيل الجهاز.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=uhpeEdNrpm8[/youtube]

 

  • 126776
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE