×
×

“سولوشنز ميدل إيست” تستعرض حزمتها من حلول الاتصالات وتقنية المعلومات خلال “جيتكس” 2013

"سلوشنز ميدل إيست": الدورة الثالثة والثلاثين من "جيتكس" المحطة الأهم في تاريخ المعرض خلال العقد الحالي

كشفت “سولوشنز ميدل إيست” (Solutions Middle East)، مزود حلول الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط، عزمها على استعراض محفظتها المتكاملة من العلامات التجارية والمنتجات خلال “معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2013” الذي يستضيفه “مركز دبي التجاري العالمي” في الفترة من 20 إلى 24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري. وتشتمل محفظة المنتجات المشاركة في الحدث على خدمات تعهيد موارد تكنولوجيا المعلومات “وخدمات “رايتفاكس” (Rightfax) وخدمات المحاكاة الافتراضية و”خدمات الرسائل النصية القصيرة” (SMS Services) وحلول استشارات إدارة الطباعة واستشارات المحاكاة الافتراضية.

وتعتزم الشركة أيضاً تسليط الضوء على عدد من العلامات التجارية الرائدة مثل “أونسايت” (Onsite) و”إن.كومبيوتينج” (NComputing) و”سيتريكس” (Citrix)، فضلاً عن تقديم عرض خاص حول حل إدارة الطباعة المبتكر “سايف.كيو” (SafeQ) من “واي.سوفت” (Ysoft). كما سيشهد “جيتكس 2013” أيضاً عرض حلول الشبكات والمحاكاة الافتراضية من “سيتريكس” (Citrix) و”فاكسينج سولوشن” (Faxing Solution) إلى جانب حلول “رايتفاكس” (RightFax) من “أوبن تيكست” (OpenText).

ويحظى “جيتكس” بأهمية خاصة باعتباره المعرض الأبرز والأكبر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يستقطب نخبة من روّاد القطاع إلى جانب أهم الموزعين والتجار والمستخدمين النهائيين لتسليط الضوء على أحدث المستجدات ومناقشة أهم الاتجاهات الناشئة فضلاً عن تأسيس شراكات استراتيجية وتوقيع عقود ذات فرص واعدة.

وتشير الإحصائيات الصادرة عن “جارتنر” (Gartner) بداية العام الجاري إلى أنّ الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط يتوقع أن يصل إلى 193 مليون دولار أمريكي، بنمو قدره 5.5% مقارنةً بالعام الفائت. وينعكس الإنفاق المتزايد بصورة إيجابية على قطاع تكنولوجيا المعلومات الإقليمي وبالأخص الحوسبة السحابية وتقنيات مراكز البيانات وحلول الشبكات والحوسبة النقالة.

وتعتبر  “سلوشنز ميدل إيست” واحدة من أبرز مزودي حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وواحدة من أهم الممثلين الإقليميين لكبرى العلامات التجارية في عالم التقنية. وتضم محفظة الشركة حالياً حلول إدارة المستندات ومراسلات الفاكس من “أوبن تيكست” وحلول الشبكات والمحاكاة الافتراضية من “سيتريكس” وحل الرسائل النصية القصيرة “إيزي إس.إم.إس” (EasiSMS) من “إنسباير تِك” (InspireTech) وحل إدارة الطباعة من “واي.سوفت” وحلول “تحسين أداء الشبكات واسعة النطاق” (WAN Optimisation) من “ريفربد” (Riverbed) وحلول إدارة وحماية البيانات من “أنظمة بيانات هيتاشي” (Hitachi Data Systems) والمنتجات السحابية من “جوجل” (Google) وغيرها الكثير.

وتتوقع “سلوشنز ميدل إيست” أن تشكل الدورة الثالثة والثلاثين من “جيتكس” المحطة الأهم في تاريخ المعرض خلال العقد الحالي في ظل انتعاش الاقتصاديات الإقليمية وارتفاع معدلات الثقة في قطاع الأعمال مع توجه الشركات نحو الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة لاكتساب المزيد من المزايا التنافسية. وترى الشركة بأنّ تطوير البنى التحتية للشبكات وتبني الخدمات الحوسبية واعتماد استراتيجيات أكثر فعالية في مجال حماية البيانات يأتي في مقدمة أولويات الرؤساء التنفيذيين ومديري تكنولوجيا المعلومات في الوقت الراهن.

  • 126835
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE