×
×

إطلاق التطبيق “Seene” للتصوير ثُلاثي الأبعاد على “iOS”

يقوم التطبيق بتركيب صورة ثلاثية الأبعاد من خلال التقاط أربع صور من زوايا مُختلفة

أطلقت شركة “Obvious Engineering” الناشئة تطبيقاً يسمح للأجهزة العاملة بنظام تشغيل شركة آبل الأمريكية “iOS” بالتقاط صور ثلاثية الأبعاد من خلال الاستفادة من تقنية “التقاط العُمق”، حسب ما جاء على موقع الشركة الرسمي.

ويعمل التطبيق الذي يحمل اسم “Seene” من خلال التقاط الصور للجسم المُراد تصويره من أربع زوايا مُختلفة، مما يسمح للتطبيق بتركيب صورة ثُلاثية الأبعاد يُمكن للمُستخدم أن يُشاهدها من خلال تدوير جهازه المحمول بزوايا عديدة.

وتم تزويد التطبيق بخدمة تواصل اجتماعي تسمح للمُستخدم بمُتابعة مستخدمين آخرين والإعجاب بصورهم، حيثُ أشار المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، “أندرو مكفي”، إلى اعتقاده بأن التطبيق “Seene” سيجذب أعداداً كبيرةً من المُستخدمين مما سيساعد في نمو خدمة التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق لتصل إلى مُستوى الخدمات الشهيرة مثل “فاين” و”إنستاجرام”.

وتمتلك الصور الصادرة عن “Seene” صيغة ملف خاصة بها، لكن يُمكن للمُستخدم مشاهدة صوره على شبكة الانترنت، حيث تتوافق هذه الصيغة مع متصفحات إنترنت: “سافاري” و”فايرفوكس” و”كروم” على الحواسب المكتبية، كما يمكن مشاهدتها بواسطة آخر نسخة من متصفح “كروم” للأجهزة العاملة بنظام تشغيل “أندرويد”.

وأشارت الشركة إلى أنها تملك خُططاُ لإطلاق نُسخة من التطبيق مُخصصة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل “أندرويد” في المستقبل، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال تحميله من متجر “آب ستور”.

  • 126271
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE