×
×

“ياهو” تستحوذ على شركة ناشئة للتكسب عبر الشبكات الاجتماعية

شركة (Bread) متخصصة بتزويد الناشرين عبر الشبكات الاجتماعية بالأدوات التي تتيح لهم التكسب من ورائها.

استحوذت شركة “ياهو” (Yahoo) الجمعة على “بريد” (Bread) وهي شركة ناشئة متخصصة بتزويد الناشرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالأدوات التي تتيح لهم التكسب من ورائها.

وسينضم الفريق العامل في شركة (Bread) إلى قسم الإعلان التابع لـ “ياهو”، وذلك بغية العمل على الجيل القادم من الحلول الخاصة بالناشرين والمعلنين على الشبكات الاجتماعية والأجهزة المحمولة.

وقالت شركة (Bread) إنها ستوقف منتجاتها التي تحمل اسم “بريد سوشيال” (Bread Social) و “بريد أوفن” (Oven Bread)، على أن تتوقف الروابط التي تم إنشائها عبر منتجاتها بحلول الحادي عشر من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، كما أوصت الشركة المعلنين بتبديل روابطهم إلى خدمة اختصار الروابط (Bit.ly).

يُذكر أن الشركة الناشئة التي تم إطلاقها في عام 2011، ليست الأولى في سلسلة استحواذات شركة “ياهو”، حيث قامت الأخيرة ومنذ مدة، ولتعزيز قدرات منتجاتها على الأجهزة المحمولة، بالإعلان عن العديد من الاستحواذات،  مثل الاستحواذ على منصة التدوين السريع “تمبلر” (Tumblr)، ومنصة الألعاب (PlayerScale)، وتطبيق إدارة البريد الإلكتروني (Xobni)، وتطبيق الفيديو (Qwiki)، والمتصفح الاجتماعي (Rockmelt)، وغيرهم.

  • 126017
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE