×
×

صورة مُسربة للحاسب اللوحي “نوكيا لوميا 2520”

من المُتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز خلال حدثٍ خاص ستجريه "نوكيا" الشهر المقبل في أبوظبي

نشر حساب “Evleaks@” على موقع “تويتر”، وهو المعروف بتسريباته الدقيقة، يوم الجمعة صورة مُسربة لحاسب “نوكيا” اللوحي الجديد “لوميا 2520” Lumia 2520، ظهر فيها الجهاز الجديد باللون الأزرق البحري، كما ظهر فيها زر “ويندوز” في أسفل ومُنتصف الجهاز، بالإضافة إلى زر التحكم بالصوت في الأعلى.

وأشار الحساب أيضاً إلى أن الجهاز الجديد سيأتي بعدة ألوان وهي: الأبيض والأسود والأحمر، بالإضافة إلى اللون الأزرق البحري.

ويُعد الجهاز الجديد أول حاسب لوحي تنتجه “نوكيا”، وقد أشارت تقارير سابقة إلى أنه يعمل بنظام تشغيل “ويندوز آر تي”، وتم تزويده بشاشة قياسها 10.1 بوصة، وكاميرا خلفية دقتها 6 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 2 ميجابكسل، كما تم دعمه بمعالج “سنابدراجون 800″ رُباعي النواة من إنتاج شركة “كوالكوم”.

وتم تزويد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، وبمنفذ لبطاقات الذاكرة من نوع “microSD”، كما يدعم الحاسب اللوحي الجديد الاتصال بشبكات الجيل الرابع “LTE”، على أن يتم بيعه بسعر 499 دولار أمريكي، حسب ما أشارت التقارير في حينها.

ومن المُتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد خلال حدث “Nokia World” المُزمع عقده في مدينة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم الكشف أيضاً عن خمسة أجهزة أُخرى خلال الحدث، حسب تسريبات سابقة.

  • 125907
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE