×
×

“بريتيش تيليكوم” تطلق خدمات اتصال مؤسساتية في منطقة الشرق الأوسط

تتضمن الخدمات الجديدة خدمة "الصوت عالي الدقة".

أعلنت اليوم شركة “بريتيش تيليكوم – بي تي” (British Telecom – BT) عن إطلاق سلسلة من الخدمات الجديدة الخاصة بالاتصالات المؤسساتية.

وقالت الشركة البريطانية إن الخدمات الجديدة كفيلة بإحداث نقلة نوعية في المكالمات المؤسسية والمرئية وأنظمة التواصل، وإثراء التفاعل والتواصل بين الموظفين ضمن الشركة الواحدة أو على امتداد فروع ومواقع عدَّة.

وأضافت “بريتيش تيليكوم” أن هذه الخدمات ونظم التواصل ستضاهي لتجارب الحية، كما ستتوافر عبر نطاق عريض من الأجهزة، بدءًا من الحاسبات المكتبية والهواتف الثابتة ووصولًا إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

ومن الخدمات الجديدة التي أطلقتها “بي تي” خدمة “الصوت عالي الدقة” (HD Voice) التي قالت الشركة إنها تغيّر مفهوم المكالمة الهاتفية الصوتية عبر تحسين جودتها ودقتها وسرعتها، وستتوافر هذه الخدمة مجانًا لكافة عملاء “بي تي وَنْ” (BT One) الحاليين والجُدد على السواء.

وستكشف “بي تي” و”دولبي لابس” (Dolby Labs) في وقت لاحق من هذا الشهر عن كامل تفاصيل خدمة مبتكرة ستشكّل، بحسب الشركتين، نقلة غير مسبوقة في المكالمات الجماعية الصوتية وستجعل المشاركين في المكالمة يشعرون كأنهم في الغرفة ذاتها، وجهًا لوجه. كما ستكشف الشركتان عن دراسة أكاديمية جديدة حول تأثير جودة الصوت في أداء وفاعلية نظم التواصل المؤسسي.

وأعلنت “بي تي” عن تحسينات واسعة طالت حزمتها المتكاملة من حلول الاتصالات الموحَّدة والحلول التشاركية بالاعتماد على أحدث التقنيات بالتعاون مع “أفايا” و”سيسكو” و”مايكروسوفت”.

وتتوافر هذه الحلول عبر شبكة “بي تي” العالمية، مثلما يمكن توفيرها كخدمة سحابية أو كحلول تُنشر بمقارّ الشركات، أو كتوليفة من الاثنتين، بما يمكن الشركات والمؤسسات من اختيار أفضل الحلول الملائمة لطبيعة أعمالها وتحقيق الاستفادة المُثلى من خيارات التسعير المرنة.

ولفتت “بي تي” إلى أن حزمة الحلول التشاركية تتيح للشركات أن تنقلَ تدريجيًا بنية الاتصالات التحتية لديها من التوليفة المعقدة القائمة على تقنيات تناظرية ورقمية متقادمة إلى منصة أحادية موحَّدة تعتمد على أحدث جيل من تقنية بروتوكول الإنترنت لإثراء تجربة المستخدمين النهائيين.

ويمكن الانتقال إلى المنصة الأحادية الموحَّدة بالوتيرة التي يختارها، وتكمن أهميتها في تمكين المستخدمين النهائيين من التعاون والتنسيق في إنجاز المهام عبر الأجهزة النقالة والثابتة المختلفة من خلال التقنية اللاسلكية “واي فاي” والشبكات الخلوية والثابتة، وهذا ينطبق على الأجهزة التي تعود مِلكيتها للشركة أو للمؤسسة، وكذلك الأجهزة النقالة والذكية الشخصية التي يستعملها الموظفون في بيئة العمل وفق الضوابط التي تطبقها الشركة أو المؤسسة المعنيَّة.

  • 125670
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE