×
×

سامسونج تكشف عن كاميرا لهواتفها الذكية بمُثبّت بصري للصورة

كشفت شركة “سامسونج” عن نموذج لكاميرا لهواتفها الذكية تملك مثبت بصري للصورة (OIS)، وهي الميزة التي افتقدتها هواتف الشركة الكورية الجنوبية الجديدة مثل “جالاكسي إس 4″ و”جالاكسي نوت 3”.

واستعرضت “سامسونج” نموذج الكاميرا الجديد خلال حدث أقامته بمركز المعارض الدولي الكوري (KINTEX) حيث أوضحت أن دقة الكاميرا تبلغ 13 ميجابكسل، وتقدم صور أوضح وأفضل من أي كاميرا بنفس الدقة مزودة بمثبت بصري للصورة.

وأضافت الشركة أن الكاميرا تملك زاوية تصحيح تبلغ 1.5 درجة، أي أفضل من زاوية التصحيح لعدد كبير من الكاميرات الحالية، المزودة بميزة المثبت البصري للصورة، والتي تبلغ درجة واحدة فقط.

وأكدت “سامسونج” أن الكاميرا الجديدة تقدم أداء جيد في ظروف الإضاءة المنخفضة، حيث تلتقط الصور وتسجل الفيديو بوضوح أفضل ثمان مرات مقارنة بالكاميرات ذات الدقة المماثلة.

وأشارت الشركة أنها حرصت على تزويد الكاميرا بتقنية تقلل من استهلاكها لطاقة بطاريات الهواتف الذكية، وأن تلك الكاميرا ستدخل خط الإنتاج بداية العام المقبل.

الجدير بالذكر أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم تطوير نسخة أخرى من الكاميرا المزودة بمثبت بصري للصورة بدقة تبلغ 16 ميجابكسل لتزود بها عدد من هواتفها القادمة في العام المقبل، حيث ذكر تقرير سابق أن كاميرا هاتف “جالاكسي إس 5” سيزود بتلك الكاميرا.

  • 125355
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE