×
×

بالمر: “مايكروسوفت” غيرت العالم .. ونجاحها سيستمر عقب رحيلي

أكد ستيف بالمر رئيس “مايكروسوفت” التنفيذي، في خطابه السنوي إلى حاملي أسهم، أن شركته نجحت في تغيير العالم وتحقيق نجاح قياسي خلال السنوات الماضية.

وينتظر أن يكون هذا الخطاب هو الأخير من بالمر الذي يعيش شهوره الأخيرة كرئيس تنفيذي للشركة الأمريكية، بعدما أعلنت “مايكروسوفت” في أغسطس الماضي أنه سوق يتقاعد من منصبه خلال 12 شهراً.

واستغل بالمر الفرصة، من خلال خطابه الأخير لحاملي الأسهم، ليتحدث حول مستقبل الشركة عقب تقاعده، حيث أكد أنه يشعر بالكثير من التفاؤل حول مستقبل “مايكروسوفت”.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية “لدينا الكثير من الأنشطة التي نقوم بها في السوق سواء طرح حواسب عاملة بنظام ويندوز 8.1، أو طرح إكس بوكس وان وحواسب سيرفس اللوحية الجديدة، إلى جانب خدماتنا الأخرى”.

ووصف بالمر سهم شركة “مايكروسوفت” بالكنز بالنسبة لحامليه، مضيفاً أن أيام النجاح التي شهدتها الشركة لن تتوقف وستستمر خلال السنوات المقبلة.

ولا تزال “مايكروسوفت” لم تستقر على البديل القادم لستيف بالمر، إلا أن تقارير كانت قد أشارت إلى احتمالية تولي آلان مولالي الرئيس التنفيذي لشركة “فورد” أو ستيفن إيلوب الرئيس التنفيذي لشركة “نوكيا” المسئولية.

الجدير بالذكر أن “نوكيا” كانت قد أعلنت في سبتمبر الماضي أنها وافقت على عرض “مايكروسوفت” للاستحواذ عليها، وهي الصفقة التي ينتظر ان تنهيها الشركة الأمريكية خلال العام المقبل.

  • 125481
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE